وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة مرشدات زهرة المدائن تنظم لقاء توعوية ترفيهي لمنتسبيها

نشر بتاريخ: 12/04/2014 ( آخر تحديث: 12/04/2014 الساعة: 16:13 )
نابلس - معا - غادة هندية - إعلام مفوضية نابلس، نظمت مجموعة مرشدات زهرة المدائن لقاءً ترفيهياً لزهراتها ومرشداتها في الحديقة الدنمركية ضمن فعاليات أسبوع الطفل الفلسطيني.

وشمل اللقاء في طياته مجموعة من الفعاليات والأنشطة التوعوية والترفيهية التي تضفي الألفة والمودة بين أفرادها. وخلال اللقاء تم إلقاء الضوء على الطفل الفلسطيني الذي يعتبر نواة مجتمعنا الفلسطيني الذي يجب أن يولى كل الرعاية والاهتمام ثقافياً وفكرياً ونفسياً لتحفيز وتفجير الطاقات والمواهب الداخلية لديه في الدراسة التي تلعب الدور الرئيس وكذالك الجهات الأخرى التي لها علاقة بثقافة الطفل في اكتشاف مواهبه.

بدورها قدمت القائدة روشن ملحيس ورشة رسم للمجموعة تم من خلالها شرح عن الألوان الأساسية والثانوية وفي نهاية اللقاء شكرت القائدة عسقلان المجموعة على تعاونهم واهتمامهم بالنظافة العامة للحديقة.

ومن جانبها أكدت القائدة عبير عسقلان على أهمية هذه الأنشطة في التفريغ النفسي وبناء الفريق وتوطيد التواصل بين أبناء المجموعة، وأوضحت عسقلان أن الحركة الكشفية بأنشطتها المتنوعة والشامل بمجالاتها تساهم بشكل كبير بتحقق الذات وتعزيز الثقة بالنفس.

وشارك باللقاء كل من قائدة المجموعة ورئيسة اللجنة الإرشادية القائدة عبير عسقلان والقائدات جهاد جاموس وغادة هندية وعرين عسقلان وروشن ملحيس وميس سعد الدين.