وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكرم "العسكري المميز" في سلفيت

نشر بتاريخ: 12/04/2014 ( آخر تحديث: 12/04/2014 الساعة: 16:48 )
سلفيت - معا- نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني بالتعاون مع حركة فتح ومحافظة سلفيت احتفالا لتكريم العسكري المميز في المؤسسة الامنية في قاعة الاستخبارات العسكرية وبحضور كل من محافظ سلفيت عصام ابو بكر والمفوض السياسي المقدم تيسير فتوح وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد وقادة الاجهزة الامنية وحشد من المؤسسة الامنية.

افتتح الاحتفال بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ثم تحدث المفوض السياسي في كلمة له مرحبا بالمحافظ وحركة فتح وبقادة الاجهزة الامنية والحضور كافة.

كما تحدث امين سر حركة فتح عن العلاقة التكاملية بين المواطن والمؤسسة الامنية كما اكد ان حركة فتح على وفاق تام مع المؤسسة الامنية.

وفي كلمة لعطوفة محافظ سلفيت تحدث فيها عن الوضع السياسي الراهن وكما تطرق الى الممارسات الهمجية لقوات الاحتلال داخل المحافظة من تجريف للاراضي واقتحام واعتقال افراد الدفاع المدني واقتحام لمدارس المحافظة وترويع الطلاب

وفي الختام تم توزيع الدروع والشهادات على افراد المؤسسة الامنية المميزين وذلك تقديرا لنشاطهم والتزامهم وانضباطهم داخل مؤسستهم.

وفي نهاية الاحتفال شكر المفوض السياسي المقدم تيسير فتوح الاستخبارات العسكرية على حسن الاستقبال والضيافة مؤكدا ان مثل هذا النشاط سوف يتكرر لتكريم افراد المؤسسة الامنيه تقديرا لتفانيهم والتزامهم في عملهم.