وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : المدهون يهنئ نادي خدمات رفح لفوزه ببطولة كأس القطاع

نشر بتاريخ: 13/04/2014 ( آخر تحديث: 13/04/2014 الساعة: 21:40 )
غزة - معا - الدائرة الاعلامية بالوزارة: هنّأ وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة الدكتور محمد ابراهيم المدهون مجلس إدارة ولاعبي وجماهير نادي خدمات رفح الرياضي لفوزه ببطولة كأس المحافظات الجنوبية لكرة القدم للموسم الرياضي 2013/2014 بعد أن تغلّب على منافسه نادي اتحاد الشجاعية في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب اليرموك بمشاركة واسعة من الوسط الرياضي في قطاعنا الحبيب.

وبارك د. المدهون هذا الإنجاز لنادي خدمات رفح الذي يضاف لإنجازات أخرى حققها النادي على مدار تاريخه، كما وهنّأ السيد الوزير نادي اتحاد الشجاعية لحصوله على لقب وصيف بطولة الكأس، وتمنى له التوفيق في قادم المسابقات.

وفي السياق ذاته قدّم د. المدهون التهنئة لاتحاد الانجازات؛ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه في المحافظات الجنوبية الرجل الوطني الصبور ابراهيم أبو سليم وإخوانه الكرام أعضاء الاتحاد لما أوجده هذا الاتحاد من حراكٍ رياضيٍ غير مسبوقٍ ومسابقات ومنافسات عالية وحضور جماهيري، لذلك يستحق هذا الاتحاد الإشادة والتقدير، وليس غريباُ أن يحصل على المركز الأول في مسابقة وزارة الشباب والرياضة كأفضل اتحاد رياضي جماعي على مستوى الوطن.