وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس تلتقي نُخب المجتمع ورجال الإصلاح في جباليا

نشر بتاريخ: 14/04/2014 ( آخر تحديث: 14/04/2014 الساعة: 11:43 )
غزة- معا- نظمت حركة حماس وأسرة مسجد الإحسان لقاء تواصلي مع نُخب المجتمع ورجال الإصلاح والوجهاء بروضة الجمعية الإسلامية بجباليا.

واستضاف اللقاء كلاً العقيد محمد البرش مدير مركز شرطة جباليا النزلة والنائب بالمجلس التشريعي الدكتور محمد شهاب ورئيس بلدية جباليا النزلة الأستاذ عصام جودة .

وأوضح النائب في المجلس التشريعي د.محمد شهاب عن دور الحكومة في توفير الخدمات للمواطنين مشيرا إننا بصدد تنفيذ عدة مشاريع ومدارس لخدمة المواطنين بالإضافة إلى فتح عيادة ونادي رياضي وسوق في منطقة جباليا.

وقال شهاب إن خدمة المواطنين عبادة نتقرب بها إلى الله عز وجل وان مكتب النواب في الشمال مفتوح لاستقبال أي شكوى من المواطنين .

وأردف ان نسبة متعاطي الإترامادول انخفض بنسبة 65 % وذلك نتيجة سن قانون بالمجلس التشريعي بتجريم متعاطي ومتاجرة الحبوب المخدرة من عقوبة الجنحة إلى عقوبة الجناية وان العقوبات أصبحت رادعة للمجرمين .

بدوره أشار البرش ان مركز الشرطة يعمل بكل جهد في إصلاح ذات البين وحل الخلافات بين المواطنين وان باب المركز مفتوح لجميع المواطنين.

وبين أن المركز ساهم في حل مشاكل 28 موقوف بسداد الذمم المالية لهم بالإضافة إلى إطلاق حملة زيارات لدواوين العائلات ولجان الإصلاح لتوطيد العلاقات بين الشرطي والمواطن من اجل خدمة المواطنين .

وتحدث رئيس بلدية جباليا النزلة الأستاذ عصام جودة عن الانجازات التي حققتها البلدية في الآونة الأخيرة وعن المشاريع القائمة وان البلدية تقوم بخدمة المواطنين علي مدار الساعة.

وأوضح جودة إلى وجود عجز شهري بنسبة 60 % مرجعا ذلك إلى الحصار الاقتصادي الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي .

وتخلل اللقاء العديد من الأسئلة والمناقشات والاستفسارات فيما يتعلق بعمل الشرطة والبلدية والحكومة بمختلف القضايا والمجالات التي تهم المواطنين.