وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة يبحث التعاون مع رومانيا في المجال الصحي

نشر بتاريخ: 14/04/2014 ( آخر تحديث: 14/04/2014 الساعة: 12:16 )
رام الله- معا - بحث وزير الصحة د. جواد عواد سبل تعزيز التعاون في المجال الصحي مع وزير الخارجية الرومانية تيتوس كورلاتيان، على هامش المؤتمر الطبي الفلسطيني الروماني، والذي عقد في بوخارست.

واستعرض د. عواد التقدم الحاصل في التعاون بين رومانيا وفلسطين، بعد اجتماع اللجنة المشتركة الفلسطينية الرومانية والذي عقد في العاصمة بوخارست في شباط الماضي.

وجاء المؤتمر بتنظيم من الاتحاد العام للأطباء والصيادلة الفلسطينيين في رومانيا، وبرعاية وزارة الصحة الفلسطينية ونظيرتها الرومانية.

وقال د. عواد إن وزارة الصحة تفتخر بتعاونها مع نظيرتها الرومانية، لتبادل الخبرات، وتسليط الضوء على أهم التطورات في المجال الطبي العالمي، معبرا عن اعتزازه بالطلبة الفلسطينيين الذين يدرسون في رومانيا، وبجودة ونوعية التعليم الذي يتلقونه.

وحضر المؤتمر الذي اختتمت أعماله، أمس الأول، عدد من الشخصيات الرسمية الرومانية إضافة إلى الوفد الفلسطيني الذي ضم وزير الصحة ومدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد خليل النقيب وعدد من أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح والسفير أحمد عقل، ولفيف من الاطباء الفلسطينيين المشاركين من جميع الدول العربية والأوروبية وممثلي شركات الأدوية الفلسطينية والرومانية والمؤسسات الطبية.