وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزيتونة تطلق حملـة لتوزيع 15000 حقيبة مدرسية للعام 2014

نشر بتاريخ: 14/04/2014 ( آخر تحديث: 14/04/2014 الساعة: 15:59 )
رام الله -معا - أطلقت جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية حملة توزيع 15000 حقيبة مدرسية شاملة القرطاسية لطلبـة المدارس الايتـام والفقراء والمحتاجين للعام 2014 ضمن أنشطة ومشاريع الجمعيـة السنوية في دعم ومساندة قطاع التعليم والطلبـة في مختلف المستويات .

وأشارت هيـام بربــار أمين سر الجمعيــة بان الزيتونة باشرت بإجراء الاتصالات مع العديد من المؤسسات المحلية والعربيـة الداعمـة وأبنـاء الجاليات الفلسطينية في الشتات لدعم ومساندة تنفيذ حملـة الحقيبة المدرسية لهذا العام للطلبـة الايتـام والفقراء والمحتاجين في المدارس.

وأشارت بــربـار ان الجمعية تنوي توزيع 15000 حقيبة شاملة القرطاسية في هذا العام في العاصمة القدس ومحافظات الضفة الغربية ضمن خطتها السنوية في تنفيذ واقامة العديد من المشاريع التعليمية من دعم للطلبـة ومساندة المؤسسات التعليمة سواء الجامعات الفلسطينية او المدارس او في المناطق المهمشـة التي تحتاج الى دعم في وسائل التعليم المتقدمة لسكانها.

وناشدت بربــار جميـع المؤسسات المحليـة والشركات ورجال الاعمال الى دعم تنفيذ هذا المشروع لما له انعكاس كبير وأثر ايجابـي على الاسر المحتاجة والطلبـة الايتام والفقراء في فلسطين في ظل ظروف اقتصادية صعبة تعاني منها الاسر والعائلات الفلسطينية، وللتخفيف عن كاهل تلك الاسـر من الاعبـاء والالتزامات السنوية المترتبة عليها تجاه أبنائها الطلبـة.