وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو كشك يتربع على بطولة الأجهزة الأمنية لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 14/04/2014 ( آخر تحديث: 14/04/2014 الساعة: 20:32 )
رام الله - معا : توج النجم ابراهيم ابو كشك بلقب بطولة الأجهزة الأمنية لتنس الطاولة التي نظمها الاتحاد العام للرياضة العسكرية تحت رعاية اللواء نضال ابو دخان قائد القوات، تحت شعار " المبايعة للرئيس ابو مازن".

جرت البطولة الأحد في مجمع "ابسا" الرياضي برام الله، بمشاركة 50 لاعبا من مختلف الأجهزة الأمنية،تم توزيعهم على ثمان مجموعات، يتأهل صاحب المركز الاول و الثاني عن كل مجموعة وصولا للمربع الذهبي الذي أسفر عن فوز ابراهيم ابو كشك على صدام حمايل 3-0، ومنير ابو كشك على مصطفى نياز 3-2 في اكثر مباريات البطولة ندية و اثارة.

وفي النهائي تمكن ابراهيم ابو كشك من الفوز على شقيقه منير 3-1 ليتوج بكأس البطولة،كما انتزع مصطفى نياز المركز الثالث بالفوز على حمايل 3-0.

و حول انطباعها عن البطولة أكدت المقدم أمل خليفة أمين سر الاتحاد على أهمية البطولة التي جاءت في إطار دعم الرئيس ابو مازن في معركته السياسية، و من جانب اخر هي تعتبر بمثابة نشاط للاعبين و الوقوف على مستواهم تحضيرا للاستحقاقات المقبلة للمنتخب العسكري، كما شكرت بلدية رام الله على تعاونها لإنجاح البطولة، وكافة المشاركين و اللجان المشرفة.

وفي الحفل الختامي قام العقيد معاوية دراغمة نائب مساعد رئيس جهاز الدفاع المدني ، والمقدم عيسى الحروب ممثل حرس الرئيس رفقة المقدم أمل خليفة بتوزيع الجوائز على الفائزين.