وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الفلسطيني لرياضة التيكونجتسو يزور نادي خدمات دير البلح

نشر بتاريخ: 14/04/2014 ( آخر تحديث: 14/04/2014 الساعة: 20:29 )
غزة - معا : نظم وفد من الاتحاد الفلسطيني لرياضة التيكونجتسو (للألعاب القتالية وفنون الدفاع عن النفس ) إلى نادي خدمات دير البلح ، وذلك في إطار الجولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لرياضة التيكونجتسو من اجل تعريف الأندية بهذه الرياضة وتعزيز روابط التعاون المشترك ما بين الاتحاد والأندية في قطاع غزة .

وضم الوفد الزائر م. رياض الأطرش رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة التيكونجتسو و أمين سر الاتحاد الكابتن إياد ابو غزة ورئيس لجنة المدربين الكابتن محمود دلول .

وكان في استقبال الوفد رئيس نادي خدمات دير البلح أ.جمال البحيصي وجميع أعضاء إدارة النادي .
في البداية أعرب رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة التيكونجتسو عن سعادته بهذه الزيارة وان هذه الزيارة تأتي من ضمن سلسلة زيارات يقوم بها الاتحاد إلى الأندية لتعريفهم باللعبة وتعزيز روابط التعاون المشترك مابين الاتحاد والأندية .

وقام الكابتن إياد ابو غزة أمين سر الاتحاد بشرح مفصل عن الاتحاد وعن اللعبة وتأسيسها وقال أن رياضة التيكونجتسو أردنية المنشأ حيث تم دخولها إلى فلسطين عام 2013 على يد الكابتن محمود دلول وتعتبر هذه الرياضة من أقوى الألعاب القتالية في العالم .

وأشار الكابتن إياد إلى أن اللعبة ألان تمارس في خمس أندية ونستعد لعمل أول بطولة محلية في شهر أغسطس استعدادا للبطولات الدولية والعربية .

وفي كلمته رحب أ . جمال البحيصي رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة التيكونجتسو وعلى رأسهم رئيس الاتحاد م. رياض الأطرش وجميع أعضاء الاتحاد ، وان هذه الزيارة تعتبر الأولى بعد الانتخابات النادي .

وقال أن الهم الرياضي متشاركة جميعا ونتمنى العمل المشترك من اجل تقديم رياضة فلسطينية وتدريب أبنائنا ورفع علم فلسطين في المحافل الدولية .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة التيكونجتسو درع تكريمي لنادي خدمات دير البلح .