وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الضميدي يجتمع بمدير عام برنامج ومشروع الحكم الرشيد

نشر بتاريخ: 15/04/2014 ( آخر تحديث: 15/04/2014 الساعة: 13:13 )
رام الله - معا - عقد وزير النقل والمواصلات د.نبيل الضميدي في مقر الوزارة إجتماعاً موسعاً التقى خلاله مدير عام وطاقم برنامج الحكم الرشيد وعدداً من ممثلي الإدارات بالوزارة معرباً عن شكره وتقديره للجهود الحثيثة والمبذولة من قبل كافة جهات وطواقم العمل بما يساهم في تحقيق أسس وقواعد تقديم الخدمات بشكل متنوع ومتميز للجمهور الكريم.

وخلال اللقاء استعرض مدير عام البرنامج ملخصاً لأبرز التطورات المتعلقة بالعمل ومنها قرب الانتهاء من تأهيل مديريتي رام الله وقلقيلية، والتوقعات بافتتاح المقرين في أيار المقبل بالشكل النهائي، بالإضافة الى بدء العمل بتجهيز مديرية يطا بالمستلزمات اللوجستية اللازمة من أجهزة وأثاث.

كما قدم ملخصاً عن العمل في مركز بدو (النافذة الواحدة) بالتعاون مع الوزارات الشريكة مشدداً على أهمية إنجاح هذه التجربة كشكل من أشكال التحفيز وتقديم قصص نجاح تقود لمزيد من التدخلات.

وفي ذات السياق أوضح فريق عمل الوزارة المشارك بضرورة العمل في موضوع الأرشفة الالكترونية لما له من انعكاس ايجابي وبناء على المواطن وشعوره بالفرق في جودة وسرعة تقديم الخدمة مضيفاً ايضا بأهمية العمل على تطوير القوانين الناظمة لعمل قطاع المواصلات .

وفي ختام الاجتماع إتفق المجتمعون على أن الوزارة وفريق عمل البرنامج يتقاسمان الرؤية في مضاعفة الجهود في سبيل تحسين الخدمات وزيادة رضا الجمهور، والإشارة بأن الفترة القادمة ستشهد نتائج ملموسة من خلال البدء بعملية تطوير برنامج إدارة الملفات، وافتتاح المديريات التي تم تأهيلها، بالإضافة الى البدء بعملية فحص فرص تطبيق خدمات الكترونية والتي ستكشف عن الكثير من الحلول والأفكار الخلاقة للنهوض بالخدمات وتحسين العمليات داخل الوزارة.