وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة النبي الياس الثانوية تنظم يوما مفتوحا

نشر بتاريخ: 15/04/2014 ( آخر تحديث: 15/04/2014 الساعة: 16:15 )
قلقيلية - معا - رعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية نظمت مدرسة النبي الياس الثانوية المختلطة يوما مفتوحا ختاما لأنشطتها، وذلك في قرية النبي الياس شرقي مدينة قلقيلية.

وشارك في الاحتفال مدير التربية والتعليم يوسف عودة، وممثلون عن الأجهزة الأمنية، وحسن عودة مدير المدرسة والهيئة التدريسية، وأولياء أمور الطلاب، وممثلون عن المجلس القروي.

وفي كلمته أشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به التربية والتعليم في تنشئة الأجيال المسلحة بالعلم والمعرفة والثقافة وتنمية أبعاد شخصيتهم المتكاملة؛ لإعدادهم قادة المستقبل.

وطالب المحافظ ببذل مزيد من الجهد من كل أركان العملية التعليمية للارتقاء بمستوى تحصيل الطلبة؛ ليس فقط بما يتعلق بالمواد الدراسية وإنما في تعميق انتمائهم لأرضهم ووطنهم؛ في ظل تفاقم هجمة الاحتلال على الشعب الفلسطيني.

بدوره أوضح مدير التربية والتعليم أن فلسفة اليوم المفتوح تهدف إلى إبراز إبداعات الطلبة، وإبراز مواهبهم المختلفة التي ترتبط ارتباطا وثيقا بالمنهاج الفلسطيني، مشيرا إلى أهمية مشاركة أولياء الأمور في الأيام المفتوحة للوقوف على ما يتم تنفيذه في المدارس من أنشطة.

من ناحيته رحب مدير المدرسة بالحضور وشكر كل من ساهم في إنجاح الاحتفال، موجها رسالة للآباء والأمهات طالبهم فيها الاهتمام بأبنائهم ليكونوا مبدعين في دراستهم.

وأشاد جلال خليف رئيس المجلس المحلي بدور المدرسة ودور مجلس الآباء في متابعتهم للطلبة وتقديم ما يلزم للعملية التعليمية، مؤكدا دعم المجلس القروي للمدرسة والعملية التعليمية في البلدة.