وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق أكاديمية أطفال بلا حدود يحقق فوزه الثاني في دوري البراعم

نشر بتاريخ: 15/04/2014 ( آخر تحديث: 15/04/2014 الساعة: 18:44 )
بيت لحم – معا - دائرة الإعلام بالأكاديمية - حقق فريق أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم، يوم الاثنين، فوزه الثاني على التوالي في دوري البراعم فرع الجنوب لمواليد 2000-2001، وذلك على حساب فريق زعترة بنتيجة 5-1.

وكان الفريق قد افتتح منافسات الأسبوع الأول من المنافسة بفوز عريض مماثل على حساب شباب الخليل بنتيجة 4-1 الأسبوع الماضي.

وتضم كتيبة الأكاديمية تشكيلة مميزة من اللاعبين من بيت ساحور وبيت لحم والخضر وبيت أمر والظاهرية ومخيم عايدة والدهيشة وارطاس. وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الله مطر قد عمل خلال الفترة الماضية على تجهيز اللاعبين وزيادة الإنسجام بينهم خلال التمرينات المتواصلة التي تُقام بشكل دوري استعدادا لكل البطولات الودية والرسمية.

وقال الأب ابراهيم فلتس رئيس الأكاديمية أنه فخور بالانجازات التي تحققها فرق الأكاديمية خلال مشاركاتها في مسابقات الفئات العمرية بكافة أشكالها، معتبرا أن النتائج الايجابية التي يحققها اللاعبون سيكون لها مردود كبير في السنوات المقبلة من خلال المساهمة الفعالة بتأسيس فرق منافسة من شأنها أن تضخ دماء جديدة في صفوف المنتخبات الوطنية الفلسطينية مستقبلاً.

بينما أعرب الأستاذ سهيل دعيبس، منسق عام الأكاديمية، عن سعادته بالفوز الثاني للفريق، مؤكداً أن ذلك كان نتاجاً طبيعيا للجهود الذي بذلتها الأكاديمية وأجهزتها الفنية من اجل إعداد اللاعبين وجعلهم قادرين على خوض البطولات من أجل المنافسة وتحقيق الألقاب.

وقال" لدينا توليفة مميزة من اللاعبين تشكلت من معظم مناطق محافظات الجنوب .. حيث عمل الجهاز الفني على زرع روح التحدي ولغة الفوز بينهم وكان نتاج ذلك الفوز الثاني للفريق".

وأشار إلى أهمية المعسكر التدريبي الذي كان الفريق قد خاضه العام الماضي في مدينة فيرونا الايطالية إلى جانب فرق ايطالية مميزة من نفس الأعمار وقال" معسكرات الأكاديمية في ايطاليا أثبتت نجاعتها في إمداد لاعبينا بالخبرة المناسبة لخوض المباريات .. وبالتأكيد سنعمل على مواصلة تلك المعسكرات التي ستتكفل بالمزيد من العطاء والإبداع للاعبين".