وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة منتخب أكاديمية الأقصى للكاراتيه من معسكر العقبة وتركيا

نشر بتاريخ: 15/04/2014 ( آخر تحديث: 15/04/2014 الساعة: 19:36 )
نابلس -معا – رهام هاشم : عاد منتخب أكاديمية الأقصى للكاراتيه للوطن بعد الانتهاء من معسكر العقبة وتركيا للكيك بوكسنغ والMMA الأسبوع المنصرم, والذي تكون من ثلاث لاعبين بقيادة المدرب خليل بشارات و حذيفة النجار و خالد عامر.
حيث كان معسكر العقبة استعداداً بمعسكر تركيا الدولي, إذ استضاف المنتخب أكاديمية الشيوخي وكان في استقبالهم المدرب وبطل العالم محمد سلامة واستمر لمدة ثلاثة أيام.
بدأ اليوم الأول من المعسكر الذهاب إلى أماكن سياحية في مدينة العقبة, وتبعه في اليوم الثاني تم افتتاح المعسكر من قبل البطل العالمي محمد سلامة إذ رحب بالمنتخب وأكد على إن هذا المعسكر ليس إلا البداية, حيث استمر اللقاء الأول لمدة 3 ساعات ركز فيها على الإعداد البدني الطويل و التركيز على مهارات القتال العالية والسريعة التي تحفز اللاعب وتعطيه حوافز معنوية أثناء المباريات, وفي اليومين الثاني والثالث تم التركيز على مهارات الكيك بوكسنغ وخوض المباريات واضفاء جو المنافسة بين اللاعبين.
ثم تم الانطلاق إلى معسكر تركيا, حيث استضاف الفريق نادي البطل الياس العالمي وقام المدربون بالترحيب بالمنتخب حيث بدأ التمرين بإشراف البطل العالمي مصطفى سنسي وعمار سنسي, ركز التمرين على أحدث المهارات والتقنيات الحديثة في عالم الكيك بوكس و ال MMA .
في نهاية المعسكر قام المدرب خليل بشارات بشكر كل من أكاديمية الشيوخي ونادي الياس العالمي على استضافتهم الجميلة للمنتخب, وأكد على حصولهم على الاستفادة كبير والخبرة من قبل المدربين الدوليين.