وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوطني للسيدات يحقق فوزاً عريضا على قطر

نشر بتاريخ: 16/04/2014 ( آخر تحديث: 16/04/2014 الساعة: 18:43 )
عمان – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - افتتح منتخبنا الوطني النسوي الأول، مشاركته في بطولة غرب آسيا للسيدات، بفوز عريض على شقيقه المنتخب القطري 4-0، في اللقاء الذي جرى مساء الثلاثاء على إستاد البتراء في العاصمة الأردنية عمان.

وحصلت كلودي سلامة على لقب أفضل لاعبة في المباراة بعد تسجيلها الهاتريك الأول في البطولة.

وانتظرت لاعبات الوطني حتى د 20 حتى افتتحت كلودي سلامة الهدف الأول من رأسية داخل صندوق الجزاء بعد سيطرة واضحة على مجريات الشوط الأول، وبعد إهدار للكثير من الفرص.
|275540|
وبعد تناوب بين كلودي وولاء حسين للفرص في منطقة عمليات المنتخب القطري، ابتسم الحظ للاعبات الأخير بانتهاء الشوط الأول بهدف نظيف لمنتخبنا.

وكان المدرب ناصر دحبور قد أشرك اسيل الياس د 41 بدلا من كارول صاهيجان.

دخل الفريقان مجريات الشوط الثاني وسط سيطرة واضحة من لاعبات الوطني، بعد نجاح نتالي شاهين بالحصول على ركلة جزاء د 51 وقف لها كلودي سلامة لتسجلها قوية على يسار حارسة قطر داخل الشباك.

وبعد دقائق قليلة استغلت اللاعبة حنين ناصر تمريرة وسط الملعب لتسددها قوية على المرمى معلنة الهدف الثالث للفريق.

عادت بعدها كلودي سلامة د65 لتسجل أول هاتريك في البطولة بعد استفادتها من هجمة منظمة داخل صندوق الجزاء لتسدد الهدف الثالث لها والرابع للفريق.

بينما حافظت لاعبات الفريق على النتيجة والسيطرة وسط الملعب أشرك ناصر دحبور اللاعبة نتالي ابو الهوى و احلام عبيد بدلا من كلودي سلامة ونيفين كليب في الربع الأخير من الشوط الثاني.

تشكيلة منتخبنا الوطني:
عبير غنايم، نيفين كليب، حنين ناصر، كلودي سلامة، ماريان البندك، إسراء زبون، حمامة جربان، نتالي شاهين، ولاء حسين، تالين ابو غزالة، كارول صاهيجان.