وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة: العميد يهنيء شباب رفح وخدمات رفح وخانيونس

نشر بتاريخ: 16/04/2014 ( آخر تحديث: 16/04/2014 الساعة: 21:03 )
غزة - معا - شبكة العميد : قام وفد من "العميد" غزة الرياضي برئاسة موسى الوزير رئيس النادي يرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة والكوادر الرياضية بزيارة لنادي شباب رفح لتقديم النهاني والتبريكات لإدارة الفريق الحائز على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للعام الثاني على التوالي.

وقال موسى الوزير في كلمته مهنئاً شباب رفح إنه لولا الإدارة الحكيمة الناجحة والجهد الذي بذله اللاعبون في الميدان والروح الجماعية لما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق،، وفي ختام الزيارة قدم رئيس النادي درع العميد التذكارية للسيد عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح.

كما قام الوفد بزيارة كل من نادي خدمات رفح لتهنئة إدارته بحصول الفريق على كأس المحافظات الجنوبية في كرة القدم، ونادي خدمات خانيونس لتهنئة إدارته بالفوز ببطولة دوري الدرجة الأولى وصعود الفريق لدوري الدرجة الممتازة "دوري الأضواء".

وأضاف "أبو أحمد" أن مجلس إدارة العميد سيقوم في مطلع الاسبوع القادم بزيارة ناديي خدمات المغازي وخدمات البريج للتهنئة الاول بفوزه ببطولة دوري كرة السلة والثاني لصعوده الى مصاف فرق الردجة الممتازة بكرة القدم ، وأكد على عمق العلاقة بين العميد والأندية الرياضية الفلسطينية.