وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية محافظة الوسطى تؤكد جاهزيتها للعمل مع مؤسسات المجتمع المحلي

نشر بتاريخ: 17/04/2014 ( آخر تحديث: 17/04/2014 الساعة: 13:28 )
غزة- معا - أكد صلاح جبر مدير مديرية المحافظة الوسطى استعداد الادارة العامة للمديريات بوزارة الشباب والرياضة والثقافة للتنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي من أجل القيام بعدد من الدورات وورش العمل، والتي من شأنها النهوض بالشباب ثقافياً ورياضياً.

جاء ذلك خلال زيارة قسم الشباب بمديرية الوسطى لمقر جمعية أجيال للتنمية والابداع، والكائنة في مخيم النصيرات وسط القطاع، صباح اليوم الخميس 17/4، وبحضور كل من أ.أسامة محمد المدير التنفيذي للجمعية، أ.إبراهيم ريان أحد اعضاء الجمعية.

جاءت هذه الزيارة في سياق التنسيق المشترك مع إدارة الجمعية للقيام بدورة "التخطيط الاستراتيجي"، إضافةً الى التنسيق لورشة عمل بعنوان "التوعية من مخاطر الامراض المنقولة عن طريق الدم والجنس وعلاقتها بالادمان"، واللتان ستنعقدان خلال الايام القليلة القادمة في مقر الجمعية.

وفي السياق ذاته قال أ.أنور جودة رئيس قسم الشباب بمديرية المحافظة الوسطى:"إن الادارة العامة للمديريات بوزارة الشباب والرياضة والثقافة تفتح ذراعيها أمام كافة المؤسسات وجمعيات المجتمع المحلي للعمل المشترك، إيماناً منها بمبدأ التعاون المنظم والمترابط مع هذه المؤسسات الجمعيات، وذلك من منطلق التكامل الهادف الى تدعيم وتطوير المؤسسات، والاسهام في تنمية منظومة العمل الشبابي والثقافي والاجتماعي".

بدورها رحبت إدارة الجمعية بهذا العمل المشترك مع المديرية، مثمنةً كافة الجهود المبذولة من قبل وزارة الشباب والرياضة والثقافة للنهوض بالشباب.