وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الآلاف يشاركون في التضامن مع الأسرى في طوباس

نشر بتاريخ: 17/04/2014 ( آخر تحديث: 17/04/2014 الساعة: 16:35 )
طوباس -معا- شارك الآلاف من أبناء محافظة طوباس والأغوار الشمالية بفعالياتها ومؤسساتها الرسمية والشعبية والقوى الوطنية والإسلامية وأهالي الأسرى والأسرى المحررين ومحافظ طوباس والأغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي وحركة فتح إقليم طوباس وممثلي الفصائل في الوقفة الجماهيرية الحاشدة التي نظمها نادي الأسير ووزارة الأسرى والقوى والمحافظة والفعاليات تضامنا مع أسرانا في سجون الاحتلال أمام خيمة الاعتصام المقامة أمام بلدية طوباس.

وحمل المشاركون في الوقفة التضامنية صور الأسرى ويافطات تدعو لإطلاق سراح الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وهتفوا من اجل إطلاق سرح الأسرى وإنهاء معاناتهم في سجون الاحتلال .

وشاركت أيضا الفرق الكشفية من مديرية التربية والتعليم في محافظة طوباس والأغوار الشمالية .

إلى ذلك حيا المشاركون صمود الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال وأكدوا أننا شعب نقف مع أسرانا ولن نترك الاحتلال والسجان ليستفرد بأسرانا ووجهوا رسالة للاحتلال أن السجين لن يبقى سجين للأبد فلا بد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر وان هذا لاحتلال زائل لا محالة .

ودعا المشاركون إلى أوسع مشاركة في فعاليات التضامن مع الأسرى والى مزيد من رص الصفوف ووحدة وطنية حقيقية على الأرض لأنها اقصر الطرق لإنهاء الاحتلال واقصر الطرق لإنهاء معاناة الأسرى.

وأبرق المشاركون دعمهم للقيادة الفلسطينية وتأييدهم في الخطوات التي تتخذها القيادة الفلسطينية بالتوجه إلى مؤسسات الأمم المتحدة والتمسك بالثوابت الفلسطينية وعلى رأسها قضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال .