وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل تعقد الإجتماع الأول "الروزنة 2"

نشر بتاريخ: 17/04/2014 ( آخر تحديث: 17/04/2014 الساعة: 17:54 )
الخليل -معا- عقدت غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل الإجتماع الأول للتحضير لمهرجان ومعرض الروزنة 2بحضور رئيس الغرفة نور الدين جرادات وعضو مجلس الإدارة سعيد سلمي، وبمشاركة كل من: رئيس بلدية حلحول د. وجدي ملحم، ورئيس بلدية سعير د. كايد جرادات، ورئيس مجلس العنب والفواكه الفلسطيني م. يوسف صلاح، وروحي جبارين ممثلا عن مديرية الإقتصاد الوطني في الخليل، و م. فضل المحاريق و م. جمال سليمية عن مديرية زراعة الخليل، كذلك أ. محمد الفروخ عن تربية شمال الخليل، ومدير الإغاثة الزراعية – فرع الجنوب د. عبد الغني سياعرة، والمدير التنفيذي لجمعية بني نعيم الخيرية إسلام مناصرة، وكذلك عماد سالم ومحمود مرعب عن مركز التدريب المهني - حلحول.

ورحب نور الدين جرادات بالحضور شاكراً لهم مشاركتهم في اللقاء، ومعبراً عن رغبة الغرفة التجارية في إشراك اللجنة التوجيهية للمهرجان انطلاقاً من أهمية العمل الجماعي وقيمة المؤسسات المشاركة معها في المهرجان مؤكداً على أن المهرجان هو انعكاس لتراث وواقع فكري ثقافي اجتماعي اقتصادي زراعي، وهو كذلك مهرجان تسويقي على مستوى محافظة الخليل.

رؤساء البلديات وجميع المؤسسات المشاركين في اللقاء بدورهم أبدوا استعدادهم الكامل للشراكة مع الغرفة التجارية في تنظيم هذا المهرجان. حيث أشادوا بالدور البارز الذي لعبته الغرفة التجارية في تنظيمها لمهرجان الروزنة (1) ومهرجان العنب الفلسطيني2013 بالشراكة مع كافة أعضاء اللجنة التحضيرية للمهرجان خلال العام الماضي.

وأكد الحضور على المساهمة في إنجاح مهرجان الروزنة باعتباره عرفاً سنوياً يجب الحفاظ عليه، شاكرين الغرفة التجارية على تنظيمها واهتمامها بمثل هكذا نشاطات.

يذكر بأن المهرجان هو الثاني والذي ستنظمه غرفة تجارة شمال الخليل بالتعاون وبالشراكة مع المؤسسات الحكومية والأهلية، والذي يركز على منتجات سيدات الأعمال إضافة إلى بعض الصناعات والخدمات الأخرى.