وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاثنين : انطلاق بطولتي الاقصى في خماسيات القدم

نشر بتاريخ: 19/04/2014 ( آخر تحديث: 19/04/2014 الساعة: 16:08 )
القدس - معا - معتصم ابو غربية - الناطق الاعلامي – عقد مساء يوم الخميس اجتماع اولي لمناقشة النظام الداخلي لبطولتي الاقصى في خماسيات كرة القدم لمواليد 2002 و 2004 من تنظيم نادي ابناء القدس وباشراف لجنة الوسط في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبحضور مندوبي ناتدي العربي بيت صفافا ورئيس الهيئة الادارية لنادي ابناء القدس جواد ابو غربية واعضاء لجنة الاشراف معتصم ابو غربية ورياض الزعتري وموسى مرقصطو وعبد الله الصيدواي ومحمد شحادة وسيمثل لجنة الوسط في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كاعضاء اشراف كل من الزملاء خالد الصياد وعماد قراعين .

وتم اعلان الحضور بمشاركة عشرة فرق في بطولة 2002 وثمانية فرق في بطولة 2004 وتحدث جواد ابو غربية عن اهمية تفعيل النشاط الرياضي في القدس عامة والبلدة القديمة خاصة وقد ارتأت الهيئة الادارية ان يكون النشاط مطولاً وانتتاح الفرصة لمشاركة الاطفال في العديد من اللقاءات ومن هنا تم الاقرار باعتماد آلية نصف الدوري للبطولتين حيث سيلعب كافة الفرق ضد بعضهم البعض لتوسيع آفاق المنافسة والتفعيل وكما تم فتح باب مشاركة الرياضيين والشباب من الفرق المشاركة في ادارة اللقاءات كحكام متطوعين .

وتم اقرار النظام الداخلي للبطولة ومنه عددالمشاركين 15 لاعبا وقت اللقاء لبطولة 2002
40 دقيقة على شوطين ولبطولة 2004 30 دقيقة على شوطين واعتماد 4 لاعبين وحارس في اللقاء وايضا الجوائز المعتمدة والتي ستكون حافزا لكافة الفرق واللاعبين على حد سواء .
وطالب جواد ابو غربية الفرق المقدسية المشاركة ضرورة التحلي بالروح المقدسية والرياضية والاهتمام بانجاح هذه النشاطات لما فيه صالح المؤسسات المقدسية الوطنية الرياضية . وسيتم عقد المزيد من الاجتماعات مع مندوبي الفرق ومدربيها من اجل الوصول بهذهة البطولات والفعاليات لبر الامان وبنجاح غير مسبوق وكما سيتم اعتماد ايام الجمع لاستكمال اللقاءات من اجل الاسراع في التنفيذ نظرا لنهاية العام الدراسي .

وجاءت القرعة على النحو التالي :
*- بطولة 2002 – بمشاركة عشرة فرق
1- العيساوية 2- شباب الثوري 3- شعفاط الرياضي 4- جبل الزيتون 5- العربي بيت صفافا 6- هلال القدس 7- سلوان الرياضي 8- ابناء القدس 9- صور باهر 10- مركز شباب مخيم شعفاط .
*- بطولة 2004 – بمشاركة ثمانية فرق
1- العيساوية 2- سلوان 3- هلال القدس 4- جبل الزيتون 5- مركز شباب مخيم شعفاط 6- صور باهر 7- ابناء القدس 8- العربي بيت صفافا .
جدولة اللقاءات للأسبوعين الاول والثاني :

*- بطولة 2002 :
الاثنين 21/4 – ابتداء من الساعة الخامسة
1- العيساوية × مركز مخيم شعفاط
2- شباب الثوري × صور باهر

الثلاثاء 22/4 – ابتداء من الساعة الخامسة
1- شعفاط × ابناء القدس
2- جبل الزيتون × سلوان

الاربعاء 23/4 – ابتداء من الساعة الخامسة
1- العربي بيت صفافا × هلال القدس
2- العيساوية × صور باهر

الخميس 24/4 – ابتداء من الساعة الخامسة
1- ابناء القدس × مركز مخيم شعفاط
2- شباب الثوري × سلوان .

الاثنين 28/4 – ابتداء من الساعة الخامسة
1- شعفاط × هلال القدس
2- جبل الزيتون × العربي بيت صفافا


*- بطولة 2004 :
الجمعة 25/4 ابتداء من الساعة الرابعة
1- العيساوية × العربي بيت صفافا
2- سلوان × ابناء القدس
3- هلال القدس × مركز مخيم شعفاط

الأحد 27/4 ابتداء من الساعة الرابعة
1- العيساوية × ابناء القدس
2- العربي بيت صفافا × صور باهر
3- سلوان × مركز مخيم شعفاط
4- هلال القدس × جبل الزيتون

وعلى كل فريق احضار كشف للبطولتين بعدد 15 لاعبا مرفق واياهم صور عن شهادة الميلاد وتحديد الزي المعتمد واحذية للعشب الاصطناعي و كرات خاصة وتحديد المشرف على الفريق او المدرب للرجوع اليه في حال النواحي القانونية والادارية .