وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرياضية بجباليا تختتم سباق ماراثون الحرية

نشر بتاريخ: 19/04/2014 ( آخر تحديث: 19/04/2014 الساعة: 17:19 )
غزة -معا - نظمت اللجنة الرياضية لحركة المقاومة الإسلامية حماس وأسرة مسجد الإحسان بجباليا، سباق ماراثون رياضي بعنوان " ماراثون الحرية" وذلك أمس الجمعة.

وشارك في السباق أكثر من 80 متسابق من مساجد جباليا، وذلك ضمن فعاليات وأنشطة أسبوع التضامن الأسرى الفلسطيني داخل سجون الاحتلال.
وانطلق السباق من أمام مسجد الإحسان بجباليا متجها نحو شارع الشهيد صالح دردونة إلى دوار المسجد العمري مروراً بشارع صلاح الدين وصولاً إلى نقطة النهاية ساحة مسجد الإحسان بما يقارب مسافة 6 كيلوا متر.

وفي نهاية السباق تم توزيع الجوائز على الفائزين الخمسة الأوائل بحضور كلاً من القيادي في حركة حماس د.فايق الناعوق , أ.أحمد المطوق رئيس نادي أنصار جباليا الرياضي و أعضاء اللجنة الرياضية للحركة ولجنة الحُكام والتي أشرفت على السباق..

وتم تكريم أول خمسة فائزين بالسباق وفق الترتيب وهم : مازن جنيد, مسيب العطار, محمود ضميدة, عثمان منون, معتصم النجار.

وفي ختام التكريم شكر د.فايق الناعوق كل من ساهم وشارك في نجاح سباق ماراثون الحرية وعلى وجه الخصوص مركز شرطة جباليا النزلة وطواقم الإسعاف واللجنة الرياضية للحركة.

وأشار الناعوق أن الأنشطة الرياضية تأتي ضمن فعاليات أسبوع التضامن مع أسرانا البواسل داخل سجون الاحتلال مشيراً إلى ان هناك المزيد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة خلال أسبوع التضامن.