وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم عمل تطوعي في مدرسة بنات سلفيت الأساسية العليا

نشر بتاريخ: 20/04/2014 ( آخر تحديث: 20/04/2014 الساعة: 16:49 )
سلفيت - معا- بحضور منسق المجالس الشبابية اياد حسين وممثل عن بلدية سلفيت احمد وليم ورئيس المجلس الشبابي المحلي عادل شتية ومتطوعين من مدرسة بنات سلفيت الاساسية العليا ومتطوعين من الهلال الأحمر الفلسطيني جرى الاحد يوم عمل تطوعي بمشاركة متطوعي مجلس شبابي محلي سلفيت وبالتعاون مع بلدية سلفيت ومدرسة بنات سلفيت الأساسية العليا ومتطوعون من الهلال الأحمر الفلسطيني داخل مدرسة بنات سلفيت الأساسية العليا حيث قاموا بدهان كافة أسوار المدرسة بعد أن قامت إدارة المدرسة بتوفير المواد اللازمة وذلك تمهيداً لرسم جداريات تعليمية عليها كما وقاموا بتنظيف الأحواض الزراعية الموجودة على إطراف هذه الأسوار.

جاء هذا النشاط بداية لأنشطة تطوعية أخرى في مدارس سينفذها المجلس الشبابي وبالتعاون مع بلدية سلفيت وذلك لتعزيز روح المشاركة في الطلاب وبناء جسر قوي ومتين مع المتطوعين و إعطاء صورة جمالية للمدارس.

ومن جانبه اكد عضو المجلس الشبابي محمد الزير وهو العضو المسؤول عن هذا النشاط ان مثل هذه الانشطة التطوعية تساهم في تعزيز روح العمل التطوعي لدى الطلاب المشاركين.

وفي نهاية النشاط شكرت مديرة المدرسة سهام سليم و المربية المشرفة على العمل من المدرسة عزيزة المتطوعين على تعاونه معهم على هذا العمل المنظم والذي ساهم في اعطاء صورة جمالية للمدرسة .