وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني وهيئة البترول يؤكدان اهمية تطبيق المعايير محطات الوقود

نشر بتاريخ: 20/04/2014 ( آخر تحديث: 20/04/2014 الساعة: 16:54 )
نابلس -معا- أكد الدفاع المدني وهيئة البترول ظهر اليوم على أهمية تطبيق كافة معايير ومتطلبات الوقاية والسلامة في محطات الوقود والالتزام بها من قبل مدراء محطات الوقود في محافظة نابلس .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أنه عقد الإجتماع الذي ضم كل من مدير الدفاع المدني في محافظة نابلس العقيد كريم عميرة ومدير الوقاية والسلامة العامة في الدفاع المدني المقدم المهندس حسن دراغمة ومدير هيئة البترول في نابلس ياسر الزبن مع مدراء ومالكي محطات الوقود في المحافظة حيث عقد في مديرية دفاع مدني نابلس بالمدينة .

واشار التقرير الى ان الاجتماع اتاح لمدراء اصحاب محاطات الوقود طرح كافة المشاكل والمعيقات التي يعانون منها في جوانب الاختصاص للدفاع المدني والهيئة والوقوف على كل قضية منها لمحاولة تداركها ضمن اللوائح القانونية التي تنظم عملهم .

بدوره اكد العقيد عميرة على ان تنظيم هذا اللقاء يخدم في زيادة اهتمام مدراء محطات الوقود بتطبيق معايير السلامة والوقاية فيها من خلال ترجمة اهميتها ودراسة اسهل السبل لتطبيقها ، كما تحدث المقدم دراغمة ومدير الهئية الزبن عن ضرورة متابعة تطبيق هذه المعايير والتعاون الطوعي من قبل مالكي المحطات ومدرائها لما لها من اهمية في صون الارواح وحفظ الممتلكات .