وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثلاثة أندية فلسطينية تشارك بالبطولة العربية "للوشو كونغ فو" في الأردن

نشر بتاريخ: 20/04/2014 ( آخر تحديث: 20/04/2014 الساعة: 18:22 )
رام الله – معا - الدائرة الاعلامية:تشارك أندية صقور طوباس، وبيت المقدس، وصقور فلسطين، في البطولة العربية للأندية، المزمع اقامتها في العاصمة الأردنية عمان، يوم الاربعاء الموافق: 15/4/2014.، ضمن المشاركات الدورية، والتي تسعى الأندية من خلالها للإرتقاء بالمهارات الفنية للاعبين، وإبراز المواهب المكتسبة خلال التدريب والمشاركات السابقة.

وأكد أمين سر الاتحاد، إبراهيم عبسة، على أهمية مثل هذه المشاركات، ودورها الفاعل في تطوير المهارات الفردية، واكتساب الخبرات للمشاركين، مشيداً بالدور الريادي الذي يقوم به اتحاد اللعبة، في دعم هذه المشاركات، وتأهيل الكادر الوطني من لاعبين ومدربين، للمشاركات المحلية والخارجية على حد سواء.

ودعا عبسة، الأندية المشاركة لتقديم افضل العروض، لرفع علم فلسطين على منصات التتويج في المحافل العربية والدولية، وإظهار القدرات المهارية والفنون القتالية، استنادا للمعايير الدولية المعمول بها، لإبراز ما وصلت إليه فلسطين من مستوى متطور باللعبة.

بدوره، شدد مدرب منتخب فلسطين للوشو كونغ فو، عبد الرحمن أيوب، على أهمية المشاركة في المنافسات العربية، التي تتيح لأبطال فلسطين، التواجد بين أشقاءهم العرب، الأمر الذي يساهم في رفع مستواهم الفني.