وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتفالات تعم مدينه دورا بالتأهل لدوري المحترفين

نشر بتاريخ: 20/04/2014 ( آخر تحديث: 23/04/2014 الساعة: 17:42 )
الخليل - معا - نضال السويطي : منذ إطلاق الحكم الدولي عماد بوجه صفارته انطلقت الاحتفالات الصاخبة في مدينه دورا بإطلاق الألعاب النارية وأبواق السيارات واستمرت الاحتفالات حتى ساعة على متأخرة من منتصف الليل .

وقد ذهبت الجماهير لاستقبال اللاعبين على مدخل مدينه دورا في منطقة الحاووز بموكب كبير تخلله العاب نارية وأبواق السيارات والجماهير والأهالي على جوانب الشوارع حتى وصل الموكب لبلدية دورا وبعدها نزل اللاعبين والمدرب الكبير سعيد أبو الطاهر وتم حملهم على الأكتاف لمنطقة وسط المدينة " ساحة الكراج " .

وبدأت الألعاب والهتافات وحمل اللاعبين الأكتاف وتخلل الاحتفالات كلمات من اللواء احمد سلهوب الذي حي الجماهير وقدم التهاني لنادي شباب دورا بالانجاز التاريخي وبعدها ألقى وائل عويمر رئيس نادي شباب دورا الذي بدورة قدم هذا الانجاز للأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وعلى رأسهم الأسير محمود أبو صالح لاعب نادي شباب دورا ومحمود دودين وراتب الحريبات وغيرهم وللشهداء أيضا على رأسهم الشهيد القائد المز ياسر عرفات .

وبعدها حيا الأهل في يطا والسموع وقال ان كرة قدم لا تفرق بين الأشقاء وأننا أصحاب قضية واحدة وهدف واحد وسنبقى أهل وجيران على مر العصور والأجيال ولا تفرقنا كرة قدم .

وبنهاية الاحتفال قدم عويمر التهنئة لأهل مدينه دورا ولجماهيرها ولجميع الداعمين للنادي .

ثم القى محمد الرجوب عضو المجلس البلدي واعتذر عن عدم حضور رئيس البلدية الدكتور سمير النمورة لأسباب صحية وقدم التهنئة للاعبين وللجماهير واستعرض انجاز الملعب لمدينه دورا منذ عام 1977 وحتى اليوم وأننا اليوم نقطف ثمار هذا الانجاز وبعدها استمرت الاحتفالات وحمل اللاعبين على الأكتاف وطافوا بهم الجماهير السعيدة شوراع المدينة .

وبعد الاحتفالات توجه اللاعبين لتناول طعام العشاء ومن ثم الحلوى احتفالا بالصعود لدوري المحترفين .