وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في مدينة البيرة "قلعة الشهداء " تفتتح ميدان الشهداء

نشر بتاريخ: 21/04/2014 ( آخر تحديث: 21/04/2014 الساعة: 15:40 )
رام الله -معا- افتتحت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مدينة البيرة " قلعة الشهداء " وبالتعاون مع بلديتها، ميدان الشهداء في المدينة بحضور م . فوزي عابد رئيس بلدية البيرة وانتصار الوزير "ام جهاد" ورئيس جمعية ابناء البيرة م . ابراهيم عايش ورائد رضوان أمين سر الحركة في المحافظة ونائب رئيس بلدية البيرة ابو محمود شلطف واهالي الشهداء واعضاء اقليم حركة فتح في محافظة رام الله والبيرة واللجنة التنظيمية في المدينة وجمع غفير من ابناء المدينة .

وبدأ الافتتاح بقص الشريط وإزاحة الستار عن ثلاثة مقامات تحمل أسم الشهيد المعلم ياسر عرفات وإسم الشهيد القائد ابو جهاد وأسماء شهداء مدينة البيرة منطقة الصناعة من قبل ام جهاد والمهندس فوزي عابد و رائد رضوان ومن ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .

من ناحيته رحب رئيس بلدية البيرة بالحضور وأشاد بهذا العمل الذي اقامته حركة فتح في مدينة البيرة إتجاه من هم أكرم من جميعا وهم الشهداء وان البلدية جاهزة للمساعدة والدعم في اي مشروع او نشاط وطني في المدينة بدون اي تردد .

وقام بدعوة انتصار الوزير ومدير العلاقات العامة والاعلام في مكتب الوزير حسين الشيخ عماد قراقرة برفقة اعضاء وكوادر حركة فتح في مدينة البيرة الى مبنى البلدية من اجل الاتطلاع على المشاريع المنوي اقامتها في المدينة وتوطيد العلاقات الاخوية ما بين البلدية وحركة فتح وكافة قطاعات ابناء شعبنا .

ام جهاد بدورها شكرت حركة فتح في مدينة البيرة ورئيس بلديتها على هذا التكريم للشهداء ، وقالت هذا العمل هو كبير بمعناه لانه يحمل اسماء قادة وشهداء ضحوا بالغالي والنفيس من اجل فلسطين .

كما شكرت اللجنة التنظيمية لمنطقة البيرة كل من الأخوة في بلدية البيرة و اقليم رام الله والبيرة والاخت ام جهاد على مساهمتهم في تدشين دوار الشهداء ، آملين استمرار تكاتف جميع الجهود من أجل اكمال مسيرة الشهداء الأبرار والمناضلين الأحرار في سبيل الحرية والنصر واقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.