وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حمايل والاجهزة الامنية يقدمون التهاني باعياد الفصح المجيد

نشر بتاريخ: 21/04/2014 ( آخر تحديث: 21/04/2014 الساعة: 16:37 )
بيت لحم -معا- قام محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل وبحضور العقيد سليمان قنديل قائد منطقة بيت لحم وبمرافقة قادة وممثلي الاجهزة الامنية ومكتب الرئيس في بيت لحم بتقديم التهاني والتبريكات للطوائف الروم الارثوذكس والارمن بعيد الفصح المجيد والقيامة.

فيما نقل الاب ثيوفيلكتوس مطران الروم الارثوذكس الشكر في اليوم المقدس للرئيس ابو مازن والذي بجهوده العظيمة ذللت عقبات كثيرة هذه الاعوام واتمام الشعائر كافة بكل امان وراحة اضافة الى مباركات المحافظ حمايل والاجهزة الامنية الممثلة بقادتها بالفصح المجيد وما تعنيه للرعية.

ووجه المطران شكره وتقديره لجهاز الشرطة ومدير مركز شرطة بيت لحم المقدم حقوقي علاء الشلبي ومدير مركز المدينة المقدم محمد ابو الرب العين الساهرة على تأمين فعاليات الاعياد وخصوصا استقبال سبت النور اضافة الى ترحيبه بمدير جهاز المخابرات.

كما ثمن الاب خط تواصل المحافظ حمايل وقادة الاجهزة الامنية في فعاليات الاعياد المجيدة والفصح وتقديمهم التهاني والتبريكات ودورهم الفعال في تأمين سير الاعياد بأمان والسهر حتى انجاحها.

من جهته نقل المحافظ حمايل تحيات الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء رامي الحمد الله والقيادة الفلسطينية، معبرا عن اعتزازه بوجوده دائما مع جميع فعاليات واعياد الشعب الفلسطيني وسبت النور والقيامة والتي تمت رغم كل المعوقات والتنغيص الاحتلالي والذي قام ايضا بمنع الكثيرين من الوصول لكنيسة القيامة في القدس والتشديد على الحواجز والتي بدورها لم تثني الجميع من القيام بالاعياد وحضور العديد من الاشقاء المصريين .