وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام: رغم الإحتلال وبطشه نافذة الأمل لن تغلق وإبداع شعبنا لن يندثر

نشر بتاريخ: 21/04/2014 ( آخر تحديث: 21/04/2014 الساعة: 17:03 )
رام الله- معا - أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أنه ورغم الإحتلال وبطشه فإن نافذة الأمل المنغمس في قلوب أبناء شعبنا لن تغلق وإبداعه لن يندثر، لافتة أن تسليط الضوء على إرادة الحياة التي يصنعها شعبنا على الرغم من رماد الموت الذي يعممه الإحتلال مهمة إعلامية متميزة لا بد من تحفيزها لتصل للعالم أجمع صورة هذا الشعب الذي يستحق الحياة.

ولفتت المحافظ خلال تكريمها اليوم للإعلامية زينة صندوقة تقديرا لتقاريرها المتميزة ضمن برنامج حلوة يا دنيا والذي تبثه قناة رؤيا، إلى أن الإعلام رسالة يجب استثمارها لتقصير المسافات وتسليط الضوء على قيم شعبنا وإبداعاته وتقاليده وتراثه خصوصا في ظل سياسة التعتيم التي يمارسها الإعلام الموجه.

وقالت غنام أن متابعي هذه التقارير من الفلسطينيين والعرب يستمتعون بهذه الرحلة التي تدخلهم وتعرفهم على كل قرية ومدينة ومخيم وتسلط الضوء على إبداع أبناء شعبنا رغم الإحتلال وجبروته.
|276293|
وقدمت المحافظ للإعلامية صندوقة وشاحا وحلي من التراث الفلسطيني يجمع ما بين الماضي وأصالته والحاضر وتطوره، مشيرة أن شعبنا يفخر بتراثه الذي صنع بأيد فلسطينية مبدعة ومنتمية، مشددة على ضرورة حمايته من الإحتلال وماكينة الحقد والقرصنة التابعة له حيث يقمن مضيفات طائرات العال الإسرائيلية بارتداء هذا التراث محاولين نسبه لأنفسهم لسرقة الهوية والثقافة والتاريخ إضافة إلى سرقة الأرض.

وكرمت المحافظ طاقم رؤيا في فلسطين لدورهم المتميز على كافة الأصعدة، لافتة أن روح الفريق والجنود المجهولين يساهمون بإنجاح الطاقات التي يسلط عليها الضوء بالنهاية مشكلة باكورة الإخلاص والتكامل والتكاتف، مشيرة أن للإعلاميين الدور الأبرز في تعزيز ثقافة الإنتماء للأرض والثوابت الوطنية والقضية الفلسطينية بكافة جوانبها وتفاصيلها.

من جانبها شكرت الإعلامية صندوقة المحافظ غنام مؤكدة أن هذا التكريم يعتبر حافزا لتقديم الأفضل دائما، مشيرة أنها تعتبر المحافظ غنام نموذجا متميزا للمرأة الفلسطينية المعطاءة على كافة المستويات.

وأشاد طاقم رؤيا في فلسطين بالتواصل البناء بين كافة المؤسسسات الرسمية والأهلية والإعلامية لافتين إلى أهمية ذلك بتطوير العمل وتقديم شعبنا بالصورة التي يستحقها، شاكرين المحافظ على لفتتها المتميزة ومتابعتها الدقيقة لكل ما يتعلق بقضايا شعبنا.