وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشباب والرياضة واتحادالقوى ينظمان بطولة ألعاب القوى (لأجلك فلسطين )

نشر بتاريخ: 21/04/2014 ( آخر تحديث: 21/04/2014 الساعة: 19:02 )
غزة - معا - ضمن فعاليات يوم الرياضي الفلسطيني، نظمت وزارة الشباب والرياضة بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بطولة (لأجلك فلسطين) لذوي الاعاقة، والتي أقيمت فعاليتها يوم السبت في نادي الجزيرة وسط مدينة غزة بحضور عامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية، ود. علي النزلي رئيس نادي الجزيرة ومحمود مسعود رئيس قسم ذوي الاعاقة بالوزارة .

وأكد أبو رمضان على أن هذه البطولة تأتي ضمن فعاليات يوم الرياضي الفلسطيني، موجها شكره لاتحاد العاب القوى على تنظيمه لهذه البطولة وتمنى أن يستمر الاتحاد بتنظيم مثل هذه البطولات في كل عام حتى يستطيع ذوي الاحتياجات الخاصة من إيجاد انفسهم وتفريغ طاقاتهم, كما وقدم شكره لنادي الجزيرة على استضافتهم لهذه البطولة وقد أثنى على مجهودهم الكبير في إنجاح هذا النشاط الرياضي.

من جهته أفاد مسعود بأنه شارك في البطولة لأكثر من 100 لاعب ولاعبة موزعين على 12 نادي من أندية قطاع غزة، وقد حصل على المركز الأول في المسابقة ككل نادي الجزيرة بعد اغن حصد 14 ميدالية ذهبية، ثم نادي الهلال الأحمر الذي تحصل على ميداليتين ذهبيتين، فيما حصلت الجامعة الاسلامية على المركز الثالث بعد أن حصل فريقها على بذهبية وحيدة.