وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معاويه القواسمه: يشيد ببطل الشطرنج حسام التكروري

نشر بتاريخ: 21/04/2014 ( آخر تحديث: 21/04/2014 الساعة: 19:42 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – رئيس شبكة العميد الاعلاميه – أعرب رئيس نادي شباب الخليل الرياضي معاويه القوا سمه عن سعادته الغامرة بفوز لاعب نادي شباب الخليل ولاعب المنتخب الوطني الفلسطيني للشطرنج على اساتذه دوليين كبار بهذه اللعبة الفكرية الكبيرة الممتعه, واعتبر القوا سمه فوز التكروري امتداد للبطولات التي حققها وللمستوى الفني الرفيع الذي يتمتع به لاعب شباب الخليل, فبالرغم من مرضه وظروفه الصحية الصعبة إلا أن اللاعب يواصل تألقه وعطائه ورفع العلم الفلسطيني محليا ودوليا, وما يجدر ذكره أن التكروري يعتبر أول لاعب فلسطيني يفوز على لاعب شطرنج يعتبر" أستاذ دولي كبير".

وتوجه رئيس النادي باسمه ونيابة عن أسرة العميد وجماهيره العريضة بالشكر للجزيل للسيد حسن شعث عضو اللجنة الاولومبيه الفلسطينية على دعمه وتضامنه مع لاعب المنتخب الوطني ونادي شباب الخليل, حيث تبرع بتذكرتي سفر للتكروري ولاعبة المنتخب بلعبة الشطرنج أسيل الفقيه, للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في النرويج.

كما أعرب رئيس النادي عن بالغ سروره من المبادرة الطيبة التي قدمتها الجالية الفلسطينية (وجبة عشاء كبرى) على شرف الوفد الفلسطيني المشارك بالبطولة وتبرعها بألف دولار أمريكي, واعتبر هذه المواقف النبيلة تصب في مصلحة الرياضة الفلسطينية وتساهم مساهمة فعالة في تطورها وديمومتها, وإظهارها بوجهها الوطني الحقيقي الأصيل.

وسبق للاعب شباب الخليل حسام التكروري أن فاز ببطولة فلسطين عدة مرات, وكان البطل حسام قد قدم اعتذاره الشديد لرئيس النادي معاويه القوا سمه و أسرة العميد عن النتيجة غير المرضية التي حققها ببطولة فلسطين الاخيره, التي نظمها نادي شباب الخليل نتيجة مرضه وصعوبة وضعه الصحي.

وما تجدر الإشارة إليه أن رئيس النادي قد تبرع بكامل مصاريف التنقلات والمواصلات للاعب النادي "حسام التكروري" دعما وتشجيعا له على ما يقدمه لرياضة الشطرنج الفلسطينية.