وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية أطفال بلا حدود تفتتح ملعبها الجديد الجمعة القادم في بيت جالا

نشر بتاريخ: 22/04/2014 ( آخر تحديث: 22/04/2014 الساعة: 18:14 )
بيت لحم – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - تواصل أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم، إستعداداتها المُكثفة لإفتتاح ملعبها الجديد في بيت جالا، يوم الجمعة القادم، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والأب إبراهيم فلتس رئيس الأكاديمية، إلى جانب الأب جمال دعيبس رئيس المعهد الاكليريكي.

وأشار الأب إبراهيم فلتس إلى أن إفتتاح الملعب الجديد جاء بعد جهد كبير بُذل على مدار عدة سنوات من القائمين على الأكاديمية، من أجل توفير كل متطلبات التطور والرقي للاعبين الناشئين المنتسبين لأفرع الأكاديمية في الوطن.

وإعتبر أن وجود الملعب أصبح ضرورة مُلحة لإستيعاب النشاطات المتزايدة لفرق الأكاديمية بإختلاف أعمارها، والتي تُدار من خلال أجهزة فنية واعدة سيقع على عاتقها ضخ دماء جديدة في الفرق والمنتخبات الفلسطينية مستقبلاً في ظل النهضة غير المسبوقة التي يشهدها الوطن والتي يعود الفضل في نجاحها وإنفتاحها على العالم إلى اللواء جبريل الرجوب.
|276438|
وقال الأب فلتس " إن نجاحات أبنائنا اللاعبين ونتائجهم المميزة في الكثير من المسابقات التي تُدار من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إضافة إلى نتائجهم الإيجابية خلال مشاركاتهم الخارجية، حتمت علينا بذل تلك الجهود من أجل توفير ملاعب وفق الشروط العالمية ستكون كفيلة بالحصول على نتائج ايجابية بشكل متواصل مستقبلاً"

وقال الإستاذ سهيل دعيبس منسق عام الأكاديمية إن الافتتاح سيكون في تمام الخامسة مساء، حيث سيشهد تنظيم دوري القديس يوحنا بولس الثاني بمشاركة ست فرق من مواليد 2002 منها أربعة فرق من أفرع الأكاديمية إلى جانب أكاديميتي جوزيف بلاتر للواعدين والقدس للموهوبين.

وأكد أن إنطلاقة الدوري ستكون في تمام العاشرة صباحاً، فيما سيكون الإفتتاح الرسمي في تمام الخامسة مساء، يعقبه المباراة الختامية، من ثم إحتفال التكريم الذي سيقام في مسرح المعهد الاكليريكي في تمام السادسة.

وأضاف دعيبس بأن الحدث سيكون بمناسبة إعلان قداسة البابا يوحنا بولس الثاني التي تصادف 27 من الشهر الحالي.
يُشار إلى أن الأجهزة الفنية المُشرفة على فرق الأكاديمية المختلفة عملت على ترتيب برنامج مكثف للتمرينات خلال المرحلة القادمة تأهباً لكل مشاركات الفرق الودية والرسمية.