وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجموعات الكشفية الاهلية تشارك في حفل تكريم ابطال الدوري و الكأس

نشر بتاريخ: 22/04/2014 ( آخر تحديث: 22/04/2014 الساعة: 18:52 )
غزة - معا – اعلام المجموعات :شاركت المجموعات الكشفية الاهلية بمحافظة رفح و هي مجموعة الغد الكشفية بنادي شباب رفح و مجموعة البراق و مجموعة ابو مذكور بنادي خدمات رفح و مجموعة الفارس الكشفية في الاحتفال التي اقامته بلدية رفح مساء يوم الاثنين في الملعب البلدي برفح و ذلك لتكريم ابطال الدوري العام للمحافظات الجنوبية نادي شباب رفح الرياضي و نادي خدمات رفح الرياضي بطل الكأس للمحافظات الجنوبية .

و قد حضر الاحتفال رئيس بلدية رفح و نائب رئيس اللجنة الاولمبية و نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و رؤساء و اعضاء مجلس الاندية بالمحافظة عدد كبير من الشخصيات الوطنية و حشد كبير من ابناء محافظة رفح .

حيث شاركت المجموعات الكشفية باستقبال القادمين لحفل التكريم ثم تقدمة بطابور عرض كشفي امام لاعبين الناديين و قدمت المجموعات العديد من العروض الكشفية المميزة .

هذا و اشاد القائد ناهض زنون بالدور الكشفي المميز للمجموعات الكشفية و خاصة في حفل تكريم ابطال محافظة رفح كما تقدم الشكر للقادة الكشفيين قادة المجموعات الاهلية و تمني لهم التوفيق و التقدم و التواصل بين المجموعات من اجل الارتقاء بالحركة الكشفية . هذا وشكر القائمين علي الاحتفال المجموعات الكشفية المشاركة في انجاح فعاليات حفل التكريم .
هذا و تعتبر هذه المشاركة الاولى للمجموعات الكشفية بمحافظة رفح .