وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تأهل منتخبا غرب غزة وخان يونس لنهائي دوري الشواطئ

نشر بتاريخ: 24/04/2014 ( آخر تحديث: 24/04/2014 الساعة: 20:03 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - تأهل منتخبا غرب غزة وخان يونس إلى نهائي دوري الكرة الشاطئية بعد فوزهما على التوالي منتخبي شرق غزة ورفح ضمن مباريات المربع الذهبي التي جرت يوم الخميس على ملعب الجامعة الإسلامية.

وتقام المباراة النهائية التي ستجمع المنتخبين يوم السبت الساعة الحادية عشر بحضور أعضاء اتحاد الكرة والشخصيات الرياضية.

منتخب خان يونس (3) منتخب رفح (2)

ونجح منتخب خان يونس من الفوز على جاره الرفحي بضربات الجزاء الترجيحية (3/2) بعد أن انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما في أقوي مباريات البطولة التي شهدت منافسة قوية بين اللاعبين.

وانطلق المباراة بحماس شديد من الفريقين لا سيما لاعبي خان يونس بهدفين متتالين لنجمه محمود وادي، قبل أن يرد نجم رفح معتز النحال بهدفين، وأضاف المتخصص محمد موسي الهدف الثالث لرفح قبل أن يتعادل الموهوب محمد بركات.

وسجل موسي الهدف الرابع لفريقه والثاني له، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة فاجئ وادي الجميع بهدف رائع ليحتكم الفريقان لضربات الجزاء التي ابتسمت لأبناء خان يونس.

سجل لخان يونس ( محمد السميري، إياد النبريص، شادي أبو العراج، وأضاع محمد بركات)، فيما سجل لرفح (معتز النحال، أشرف السميري، وأضاع محمد موسي وميسرة البواب).

أدار اللقاء تحيكيماً ( محمود الصواف، عاد المصري، أحمد أبو ظاهر، محمد قنينش).

غرب غزة (6) – شرق غزة (1)

وفي اللقاء الثاني حسم منتخب غرب غزة مباراته أمام شرق غزة بستة أهداف مقابل في مباراة كفت الخبرة لصالح أبناء الغرب في ظل وجود عدد من اللاعبين المميزين أمثال الحارس فادي جابر ومحمد القاضي ومحمد السدودي، فيما فشل أبناء الشرق في مجاراة خبرة منتخب الغرب.

سجل للغرب نجمه محمد القاضي (هدفين) محمد بلح (هدفين)، هدف لكل من أدهم المقادمة ومحمد حسان، فيما سجل هدف الشرق الوحيد باسل الأشقر.

أدار اللقاء تحكيمياً (محمود أبو مصطفي، محمد قنينيش، أحمد الزعانين، أحمد أبو ظاهر).