وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدهون يبارك لاتحاد السلة نجاح موسمه الرياضي

نشر بتاريخ: 24/04/2014 ( آخر تحديث: 24/04/2014 الساعة: 21:36 )
غزة - معا -دائرة الإعلام بالوزارة:بارك الدكتور محمد ابراهيم المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة, بمناسبة الانتهاء من بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم, وتكريم أبطال الموسم الرياضي لكرة السلة نادي خدمات المغازي البطل ونادي خدمات البريج الوصيف، والذي أقيم بفندق المتحف بمدينة غزة, حضر إلى جانب السيد الوزير كلا من د. أسعد المجدولاي نائب رئيس اللجنة الأولمبية, و م. يونس أبو سمرة المدير الإقليمي لشركة جوال في غزة, وأ. جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، وأعضاء اتحاد اللعبة, و لفيف من الشخصيات الرياضية والإعلامية من الحركة الرياضية.

وقدّم المدهون التهنئة لنادي خدمات المغازي لتتويجه ببطولة الدوري والكأس في إشارة قوية على أحقية الفريق بالتواجد على منصات التتويج, آملاً في الوقت ذاته أن يتم عقد مباراة فاصلة بين بطل الضفة وغزة, وذلك لتحديد بطل فلسطين في مختلف الألعاب، وتمثيل فلسطين في البطولات الخارجية.

وعبر المدهون عن شكره الكبير للشرطة الفلسطينية, ولوزارة الصحة وذلك لدورهما الكبير في إنجاح الموسم الرياضي في مختلف الألعاب, وأشاد المدهون بالطفرة الكبيرة التي شهدها الإعلام الرياضي من خلال العدد الكبير والمميز من المواقع الإعلامية الرياضية والتي كانت المرآة المشرفة لرياضتنا الفلسطينية.

وجدد المدهون دعوته بدعم فكرة إنشاء صندوق دعم الرياضة لضمان الاستقرار المالي للأندية, والذي سيساهم بقوة في تطوير الأندية, كما دعا المدهون لعقد التوأمة بين الأندية والشركات, بحيث تتبنى الشركة دعم النادي مالياً، فيما يقوم النادي بالترويج للشركة إعلامياً، وبذلك ستعود بالفائدة على الأندية والشركات، بما يضمن تحقيق النهضة في رياضتنا الفلسطينية.

وثمن المدهون اتفاق المصالحة الوطنية الذي وقع بين بين الفصائل الفلسطينية, معبراً عن فخر الأسرة الرياضية بأنها كانت السباقة في تحقيق الوحدة من خلال عملية الوفاق الرياضي التي شهدها القطاع منذ أكثر من خمس سنوات.