وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حراك رياضي كبير وبطولات رياضية ينظمها الابناء في القدس

نشر بتاريخ: 25/04/2014 ( آخر تحديث: 25/04/2014 الساعة: 15:26 )
القدس - معا - معتصم ابو غربية - الناطق الاعلامي :يشهد نادي ابناء القدس احدى قلاع البلدة القديمة الصامدة حراكا رياضيا غير مسبوق من خلال تنظيم اللجنة الرياضية لبطولات الاقصى الرياضية والتي ستشمل فعاليات في خماسيات كرة القدم لمواليد 2002 و 2004 .

وايضا بكرة السلة للآنسات والزهرات . وبطولات " الشهيد تامر كاشور " بكرة الطاولة للفئات المساندة الشباب والناشئين ( 98-96) . والتحضير لبطولة خاصة بلعبة الكاراتيه وتأتي هذه الفعاليات لتنشيط الحركة الرياضية وتفعليها بالتعاون مع الاجسام الرياضية الاهلية كالاتحاد الرياضية ولجانها المساندة في بيت المقدس وايضا الاندية المقدسية الشواقة لمثل هكذا فعاليات وانشطة .

وتعهد كل من اعضاء الهيئة الادارية وواعضاء اللجنة الرياضية واصدقاء النادي على تفعيل النشاط الرياضي واحياء البلدة القديمة من خلال الفعاليات المتتالية حتى بداية شهر الخير والبركات وتتوجه الهيئة الادارية لكافة الاندية المقدسية بالشكر على حسن تعاونها وجهودها في انجاح الفعاليات وهي جزأ لا يتجزأ من تحمل مسؤولية ايصال هذه الفعاليات لبر الأمان .

وتعمل اللجنة الرياضية واللجان المشرفة على بطولات الاقصى الرياضية والمدربون على اخراج افضل ما لديهم من اجل تحقيق هدف هذه الفعاليات وهو النشاط الرياضي وتفعيل الحركة الرياضية في بيت المقدس على مختلف الاصعدة لما تشهده المدينة من تراجع حقيقي في الفعاليات الرياضية في الآونة الاخيرة وتوجيه جل اهتمام الاندية بالنشاطات التنافسية ضمن اجندات الاتحادات الرياضية متناسين الفئات العمرية الصغيرة والتي تعج بها الاندية المقدسية ولكلا الجنسين ومن هنا جاءت هذه الفكرة والتي اعتاد ابناء القدس على طرحها بالعيد من المناسبات ، مستفيدين من البنية التحتية المتوفرة واستراتيجية الموقع وتوفر الكفاءة في التنظيم والادارة.