وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي موظفي الوكالة يتغلب على الكلية الجامعية في بطولة الربيع للخماسيات

نشر بتاريخ: 25/04/2014 ( آخر تحديث: 25/04/2014 الساعة: 12:18 )
غزة -معا - محمود عاشور – الناطق الإعلامي : تغلب نادي موظفي وكالة الغوث على منافسه الكلية الجامعية بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب الجمعية الإسلامية ضمن منافسات بطولة الربيع الرابعة لخماسيات كرة القدم التي ينظمها نادي موظفي وكالة الغوث بغزة، بهذا الفوز رفع نادي الوكالة رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين ، فيما بقي رصيد الكلية الجامعية عند 3 نقاط من فوز وهزيمة.

جاءت المباراة قوية من جانب الفريقين مع أفضلية لفريق موظفي الوكالة خلال الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الكلية وكادت أن تباغت الوكالة بأكثر من هدف لولا براعة حارس الوكالة علي أبو جبل الذي ذاد عن مرماه عدة أهداف محققة ، سجل للوكالة بهاء الحلبي هدف ومشرق أبو سيدو هدفان ، فيما سجل للكلية الجامعية وائل الدرفيل.

وفي المباراة الثانية : حقق فريق نقابة المحامين فوزا ً مستحقا ً على نظيره قدامى الجمعية الإسلامية بهدفين لهدف ، جاءت المباراة متكافئة من الفريقين وتمكن المحامين من حسمها في اللحظات الأخيرة ، سجل للمحامين فرج جندية وسامي بدير ، وسجل للجمعية عماد العشي.

وفي مباراة ثالثة : فاز فريق نقابة المهندسين على نقابة المعلمين بثلاثة أهداف لهدف ، سيطر المحاسبون على مجريات المباراة بالكامل ، تقدم احمد الداعور لصالح المحاسبين وعادل النتيجة بلال عساف ، وعزز للمحاسبين هيثم الحداد وأحمد طينة بهدف لكل واحد.

أدار اللقاءات : سامح القصاص ومحمود مسعود وأكرم لبد مسجل.