وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عدد من رؤساء البلديات الأوروبية يبعثون برسائل تضامن لبلدية غزة

نشر بتاريخ: 05/07/2007 ( آخر تحديث: 05/07/2007 الساعة: 12:30 )
غزة- معا- تلقت بلدية غزة رسائل تضامن ومؤازرة من عدد من المسؤولين ورؤساء البلديات الأوربيين.

وذكر د. ماجد أبو رمضان رئيس بلدية غزة أنه تلقى رسائل من نظرائه رئيس بلدية ترومسو النرويجية هيرمان كريستوفيرسن، ورئيس بلدية برشلونة الأسبانية جوردي هيرو، ورئيس بلدية تورينو الإيطالية سيرجيو شيمبارينو، ورسالة تضامنية رابعة من رئيس المناطق في الاتحاد الأوروبي ميشيل ديلبار.

وأوضح د. أبو رمضان في بيان تلقت "معا" نسخة عنه أن رؤساء بلديات ترومسو وتورينو وبرشلونة أكدوا في رسائلهم على تضامن مدنهم وبلدياتهم مع مدينة غزة وبلديتها، ومؤازرتهم الكاملة للبلدية في سعيها لمواصلة جهودها التنموية والتطويرية في مختلف المجالات الحيوية، والبلديات الأوربية الثلاث مرتبطة مع بلدية غزة باتفاقية تعاون وتوأمة منذ عدة سنوات.

وأشار د. أبو رمضان أن رؤساء البلديات الثلاثة أبلغوه بلغة مشتركة حرص بلدياتهم الأكيد للتعاون مع بلدية غزة في جميع المجالات المهمة، وأنهم حريصون تمام الحرص على دعم وتمويل مشاريع حيوية تعود بالنفع والفائدة على شرائح السكان في غزة.

كما أنهم أبدوا استعدادهم الكامل لإنجاز مشاريع متنوعة للتبادل الشبابي والثقافي والمجتمعي والرياضي بين بلديتهم ومؤسسات المجتمع المحلي في مدنهم ومدينة غزة ومؤسساتهم وبلديتها.