وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة:فريق مركز الزمالك يتوج بكأس الراحل " طه بصرى "

نشر بتاريخ: 26/04/2014 ( آخر تحديث: 26/04/2014 الساعة: 11:40 )
غزة- معا - اعلام مركزالزمالك: توج فريق مركز شباب الزمالك بكأس الراحل طه بصري نجم فريق نادي الزمالك المصري,عقبفوزهبهدفينمقابلهدف,على حساب فريق النادي الأهلي الفلسطيني, وذلك خلال المهرجان الرياضي الكروي الذي جمعهما مساء الجمعة على ملعب سبورت لاند اكاديمي بالمنطقة الوسطى, في تأبين الكابتن طه بصري.

بحضور د. أحمد الأسطل الرئيس الفخري لمركز شباب الزمالك, وأعضاء مجلس إدارة المركز, وسليم المصدر مجلس إدارة سبورت لاند أكاديمي, والرياضي الكبير حسن صلاح, وعدد من الشخصيات الرياضية.
ورحب د. الأسطل بالحضور, مشيراً أن هذا المهرجان الرياضي يأتي تكريماً لروح نجم الزمالك الراحل الكابتن طه بصري, ووفاءً لذكراه وما قدمه خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات مع القلعة البيضاء.

وأكد د. الأسطل على أهمية الدور المصري وما تلعبه مصر من دور محوري في مساندة القضية الفلسطينية, املاً أن يعم الاستقرار في مصر وأن تبقى قوية متماسكة لأنها القلب النابض لفلسطين والأمة العربية والإسلامية.
|277009|
وشهد المهرجان اتصال هاتفي من مصر الشقيقة مع الكابتن كمال درويش الرئيس السابق لنادي الزمالك المصري, أكد فيه على عمق العلاقة التي تربط مصر بفلسطين, متمنياً التوفيق لمركز شباب الزمالك الذي يعمل جاهداً لأجل رفع اسم نادي الزمالك واحتضان كافة مشجعي ومحبي الزمالك في فلسطين من خلال جهود مركز شباب الزمالك.

وتمنى د. درويش زيارة فلسطين وهي محرره من دنس الاحتلال الإسرائيلي, مقدماً شكره لمركز شباب الزمالك على اللفتة الطيبة بإقامة مهرجان تكريمي لروح الكابتن طه بصري.

وقبل انطلاق اللقاء الكروي وقف الجميع دقيقة صمت وتم قرأة الفاتحة على روح فقيد الرياضية العربية والمصرية الكابتن طه بصري, وبدأ اللقاء الذي جاء مثيراً بين نجوم الفريقين, وسط إعجاب كبير من كافة الحضور, حيث سجل هدفي فريق مركز شباب الزمالك محمود وادي, وعزز هيثم النجار تقدم فريق المركز بالهدف الثاني, فيما سجل هدف الاهلي الوحيد بلال عساف, وشهد اللقاء تعليق مميز من المعلق الرياضي عارف ربيع.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمد ابومصطفى.
وفي نهاية المهرجان تم تتويج فريق مركز شباب الزمالك بكأس الراحل طه بصري, كما تم إهداء كأس المركز الثاني لفريق النادي الأهلي, وأهدى النادي الأهلي درعاً تكريمياً لمركز شباب الزمالك, بدوره أهدى مركز شباب الزمالك درعاً تكريمياً لمجلس إدارة سبورت لاند أكاديمي تسلمه سليم المصدر رئيس مجلس إدارة سبورت لاند أكاديمي.
|277007|