وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية يطا وأمين سر الإقليم يجتمعان برئيس نادي شباب يطا الرياضي

نشر بتاريخ: 26/04/2014 ( آخر تحديث: 26/04/2014 الساعة: 12:40 )
الخليل - معا - عبد العزيز ابو فنار -المنسق الاعلامي - اجتمع رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، وأمين سر اقليم حركة فتح في يطا والمسافر د. كمال مخامرة، مع رئيس نادي شباب يطا الرياضي العميد عيسى أبو عرام، في قاعة دار بلدية يطا، لبحث الية العمل المشترك وعدداً من القضايا المتعلقة بالنادي.

وحضر الاجتماع نائب رئيس البلدية د. جمال بحيص، وعدد من اعضاء بلدية يطا والاقليم، ومدير البلدية ناصر ربعي، ومدير الشؤون الادارية في البلدية طالب النجار، بالإضافة الى مؤازري النادي رائد الهدار، وزيدان الهريني، ويوسف أبو عرام.

وتم خلال الاجتماع بحث أسس وآلية العمل المشترك بين البلدية والاقليم والنادي، حيث تم مناقشة أخر ما وصلت اليه الامور بمشروع استاد بلدية يطا الدولي ليصبح صرحاً رياضياً يليق بإنجازات نادي شباب يطا الرياضي المتمثلة بالصعود الى دوري المحترفين، ومناقشة التحضيرات المستقبلة له والمتعلقة بإنجازه وكيفية البحث عن ممولين للانتهاء من المرحلة الاخيرة فيه وهي تعشيب أرضية الملعب بالعشب الصناعي، وإنارته بالإضاءة الكاشفة، وتجهيز المدخل وإغلاقه، بالإضافة الى مناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بآفاق التعاون المشترك بين النادي ومؤسسات يطا.

بدورة رحب مخامرة بالحضور، مؤكداً على أهمية النادي كمؤسسة تهتم بقطاع الشباب وعلى الانجاز الكبير الذي حققه نادي شباب يطا الرياضي "فرسان الجنوب" بالصعود لدوري المحترفين مقدراً الجهد الذي وقع على عاتق القائمين على النادي من أجل اتمام هذا الانجاز، مثمناً مشوار النادي الطموح في النهوض بالمسيرة الرياضية الى أعلى المستويات في مدينة يطا، مشيراً الى ان البلدية في صدد تقديم ما تستطيع تقديمه للنادي وخاصة بالعمل الحثيث لإنجاز الاستاد لان ذلك يعتبر ضرورة قصوى لقطاع الشباب في يطا.

وأكد أبو عرام في الاجتماع على رسالة النادي في تأهب جميع مؤسسات يطا صاحبة الديمومة لدعم النادي في الاستحقاقات القادمة من أجل المضي قدماً نحو الانجازات والابداعات الرياضية والتي تتطلب تظافر الجهود، معتبراً قطاع الشباب من القطاعات المهمة في تنمية الطاقات الإبداعية لدى الشباب واستطاع نادي شباب يطا من تجسيدها على أرض الواقع وذلك بالصعود الى دوري المحترفين، مطالب الجميع المحافظة على هذا الانجاز بشتى الوسائل المشروعة.

من جانبه أشار د. كمال مخامرة الى ضرورة مواصلة الدعم لنادي شباب يطا ولفريقه خصوصاً في المرحلة المقبلة من الدوري المحترفين وذلك ضمن الامكانيات المتاحة، مبدياً استعداده بالعمل الجاد في ايجاد وسائل المساعدة للنادي لأنه بحاجة إلى تضافر جهود كل أبناء مدينة يطا للسير قدماً نحو الابداع والتميز.

وفي نهاية الاجتماع أكد المجتمعون على متانة العلاقات فيما بينهم والتي تخدم مصلحة مدينة يطا ومحيطها.