وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إنطلاق الأسبوع الرياضي الخامس لنادي اسلامي بيت لحم

نشر بتاريخ: 26/04/2014 ( آخر تحديث: 26/04/2014 الساعة: 12:44 )
بيت لحم - معا -عبدالرحمن حســان ـ المنسق الإعلامي :إنطلقت الجمعة فعاليات اليوم الاول من الأسبوع الرياضي والذي يقيمه نادي اسلامي بيت لحم , تحت رعايــة شركة كهرباء القدس والذي شمل بطولة كرة الطاولة الفرديــة بالإضافة الى بطولة كرة القدم للبلديــات والمؤسسات والموهبيين

حيث انطلقت صباح الجمعة بطولة كرة الطاولـة الفرديــة تحت رعايــة اتحاد كرة الطاولــة الفلسطيني وبمشــاركـة أكثر من 15 فريق يمثلون أكثر من 40 لاعب من الضفـة الغربيــة والتي أقيمت في صالة أبو عمار الرياضيــة .
وقد أسفرت هذه البطولــة عن فوز الاعب عمر الخطيب بالمرتبة الاولـى ويليــه هاني السوري بالمرتيــة الثانيــة , بالإضافــه الى عمــار حواش لاعب نادي ارثوذكسي القدس والذي حصل على المرتبــة الثالثــة .
|277024|
وقد أشرف على البطولــة كلاً من جميل شوكــة وعماد عطيــة وتيسر أكرم وموسى كنعان بالأضافـة الى انيس ابو شنب رئيس لجنة الحكام المركزيــة , وعيسى صبري رئيس لجنـة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولـة.

كما وانطلقت فعاليات بطولــة البلديــات والمؤسسات لكرة القدم والتي أقيمت على ملعب الخضر بمشــاركــة 8 فرق , واسفرت عن فوز فريق شركة رويــال بركلات الترجيح 3-1 على فريق بلديــة العبيديــة والتي حصلت على المرتبــة الثانيــة .

وقد اشرف على البطولــة كلاَ من : فتحي كنعان رئيس نادي اسلامي بيت لحم بالإضافـة الى عضو الهيئـة الاداريــة للنــادي قاسم كنعان وجمــال شوكــة
وشارك في تحيكم المباريــات كلاً من الحكم : سمير حمود وغالب النتشــة.
|277022|
وفي نفس السيــاق فاز نادي العبيــديــة للموهبيين بكرة القدم على نادي اسلامي بيت لحم ضمن مباريــات بطولــة الموهبيين والتي أقيمت على ملعب السالزيــان بمشاركة 5 فرق .

وقد أشرف على البطولــة عضو الهيئـة الاداريــة اسامة مسالمــة ولياس دلي , وقد شــارك في التحكيم كلاً من الاستاذ عماد جابر وسعيد شعيبات ومحمد ابو عيــاش.