وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفالوجي يدعو الرئيس عباس عدم التأخير بزيارة غزة

نشر بتاريخ: 26/04/2014 ( آخر تحديث: 26/04/2014 الساعة: 14:03 )
غزة -معا- دعا المهندس عماد الفالوجي – الوزير السابق ورئيس مركز آدم لحوار الحضارات – الرئيس محمود عباس بسرعة قدومه الى قطاع غزة وعدم التأخير في تلبية الرغبة الجماهيرية الجارفة لأهالي قطاع غزة وخاصة بعد توقيع الاتفاق على تنفيذ اتفاق المصالحة وحالة التفاؤل الكبيرة التي يتمناها جماهير شعبنا .

وجاءت هذه الدعوة خلال لقاء عقده المهندس الفالوجي مع عدد من الفعاليات الشبابية وأكد أن زيارة الرئيس الى قطاع غزة ستحسم حالة الشك عند الكثيرين من صدق النوايا نحو تطبيق اتفاقيات المصالحة ، خاصة وأن أبناء شعبنا قد عانوا من حالة صعبة من الإخفاقات المتواصلة في تحقيق ملف المصالحة الداخلية .

وناشد الفالوجي خلال اللقاء الرئيس محمود عباس عدم التردد في إتمام زيارته لقطاع غزة لإشراك قطاع غزة في المشاورات التي سيجريها لتشكيل حكومة التوافق الوطني وكذلك فإن شعبنا في قطاع غزة يتوقون لرؤية رئيسهم بينهم بعد مرور سنوات عاشها أهل قطاع غزة في حالة ضياع وفراغ لا يستهان به .

ولاشك أن هذه الزيارة لو تمت سيكون لها وقع كبير على أبناء قطاع غزة لأنهم يستحقون ذلك بعد صبرهم الطويل على هذه المعاناة التي عانوها ولازالوا بسبب حدة الانقسام البغيض الذي ضرب شعبنا في كافة مناحي حياته ، ويتطلع أهلنا في قطاع غزة أن يعمل الرئيس على حل مشاكلهم المستعصية في ظل حكومة التوافق الوطني المنتظرة.