وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق متطوعو فلسطين ينفذون يوم فرح ومرح لمخيم كشفي من مديرية التربية

نشر بتاريخ: 26/04/2014 ( آخر تحديث: 26/04/2014 الساعة: 15:25 )
رام الله -معا- قام فريق "متطوعو فلسطين" أمس بزيارة معسكر قوات الأمن الوطني الفلسطيني "حرش السعادة"، من اجل إحياء عدة فعاليات لمخيم كشفي من مديرية التربية والتعليم في المعسكر، حيث كان في استقبال الوفد مجموعة من الضباط وصف ضباط وجنود قوات الأمن الوطني الفلسطيني.

واشتملت الفعاليات على ألعاب ومسابقات، وإقامة ليلة سمر، ودبكات شعبية، ومسير ليلي، شارك فيه 50 طالباً من مدارس المديرية ومتطوعو فلسطين.

بدوره تقدم فريق متطوعو فلسطين بفائق الشكر والتقدير لقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال أبو دخان ولقائد منطقة جنين العميد أركان حرب فتحي التايه، على دعمهم الدائم للمسيرة التعليمية من خلال إقامة عدة مخيمات كشفية في معسكر" حرش السعادة" والتي تهدف إلى تسليط الضوء على عمل قوات الأمن الوطني الفلسطيني، والدور الذي يقومون به أبناء القوات من اجل بسط سيادة القانون وحفظ النظام .

ويأتي هذا النشاط ضمن سلسة نشاطات كثيرة قام بها متطوعو فلسطين ويؤكد الفريق دائما على الاستمرارية في العمل التطوعي، ونشر ثقافة الاستمرارية بالعمل التطوعي في المجتمع الفلسطيني. واثبات أن للتطوع عوائد وثمرات كبيرة وبصمة خير على المجتمع الفلسطيني وأبنائه.