وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"أمواج" تعلن عن بدء تقييم المتقدمين لمسابقتها الإعلامية الرياضية

نشر بتاريخ: 26/04/2014 ( آخر تحديث: 26/04/2014 الساعة: 13:20 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية للمسابقة: أعلنت مؤسسة أمواج الإعلامية عن انتهاء التقدم لمسابقة أفضل تقرير رياضي وأفضل صورة رياضية، الخاصة بالموسم الرياضي 2013/2014، والبدء في تقييم التقارير والصور المقدمة اعتباراً من يوم غد الأحد.

وأوضح عضو لجنة المسابقة غسان محيسن أن عدد المتقدمين لمسابقة أفضل تقرير بلغ (17) صحفياً يمثلون المؤسسات الإعلامية العاملة في محافظات غزة، كما بلغ عدد المتقدمين لمسابقة أفضل صورة (6) مصورين.

وأضاف محيسن أن التقييم سيتم من خلال اللجنة التي أعلن عنها مسبقاً، بحيث تشرف لجنة على تقييم أفضل تقرير وهي مكونة من:( حسين عليان، أسامة فلفل، خالد أبو زاهر، غازي الغريب)، ولجنة لتقييم الصور مكونة من ( محمود الهمص، نعمان اشتيوي، غسان محيسن).

وحول عملية التقييم أشار إلى أن معايير سيتم الاتفاق عليها لكل مسابقة على حدة، على أن يتم منح كل من التقارير أو الصور النقاط المستحقة من قبل كل عضو من لجنة التقييم، وبالتالي الحصول على النقاط النهائية التي ستحدد الفائزين الثلاثة في كل مسابقة.

يذكر أن عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج أعلن أن الفائزين في مسابقة أفضل صورة وتقرير سوف يتم تكريمهم في الحفل القادم للمؤسسة، ورصد جائزة شاشة ( LCD32) بوصة لصاحب المركز الأول، و (100) دولار للمركز الثاني، و(50) دولار للثالث.