وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية الوسطى تختتم بطولة الشهداء الكروية بتتويج بلدية النصيرات

نشر بتاريخ: 26/04/2014 ( آخر تحديث: 26/04/2014 الساعة: 16:07 )
غزة-معا :اختتمت الإدارة العامة للمديريات "مديرية الوسطى" بوزارة الشباب والرياضة والثقافة المقالة بطولة الشهداء الكروية، بتتويج بلدية النصيرات بكأس البطولة، بعد فوزها على نظيرتها بلدية وادي السلقا في ضربات الجزاء بثلاث أهداف مقابل هدفين.

حضر المباراة النهائية التي جمعت بلدية النصيرات وبلدية وادي السلقا كل من صلاح جبر مدير مديرة المحافظة الوسطى بوزارة الشباب والرياضة، ومحمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات، وسليم نصار رئيس بلدية دير البلح، وعلاء أبو مغاصيب رئيس بلدية وادي السلقا، وكمال الأشقر رئيس نادي خدمات النصيرات، بالإضافة إلى جمع غفير من المشاهدين.

هذا وكرم صلاح جبر مدير مديرة الوسطى الفريق الفائز باللقب بكأس البطولة، إضافةً إلى تكريمه لكل من هداف البطولة، وأفضل لاعب في البطولة، وأفضل حارس في البطولة، كما كرم أيضاً اللجنة الإعلامية بالمديرية، ولجنة الحكم.

وفي ذات السياق قدم جبر درع تذكاري كل من رئيس بلدية دير البلح راعي البطولة، ورئيس نادي خدمات النصيرات لاستضافته البطولة.

هذا وأكد جبر في كلمة وزارة الشباب والرياضة على ضرورة إحياء ذكرى الشهداء من خلال مثل هذه البطولات، وغيرها من الفعاليات التي من شأنها تقديم الشكر والعرفان لما قدمه هؤلاء الشهداء، منوهاً إلى أن وزارته في سائرة في درب الشهداء.

كما وأشار جبر إلى فتح أبواب المديرية أمام كافة الأعمال والأنشطة التي من شأنها النهوض بفئة الشباب والطلائع رياضياً وثقافياً، داعياً كافة المؤسسات الحكومية والأهلية الى التشبيك والتفاعل مع المديرية في كافة الفعاليات والأنشطة.

وفي ختام كلمته قدم جبر الشكر لكافة بلديات المحافظة الوسطى، ونادي خدمات النصيرات، وكافة القائمين على البطولة، لمساهمتهم في إنجاح البطولة.