وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي السلام لذوي الإعاقة ينتهي من مشروع توزيع الأدوات المساعدة

نشر بتاريخ: 26/04/2014 ( آخر تحديث: 26/04/2014 الساعة: 14:32 )
غزة – معا -نادي السلام :انتهى اليوم نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة من توزيع الأدوات المساعدة على النساء ذوات الإعاقة في غزة بدعم كريم من مؤسسة أورو بالستين الفرنسية .

وأكد محمد العربي رئيس نادي السلام أن الدعم مقدم من النساء الأوروبيات اللاتي حاولن دخول غزة في 8 مارس يوم المرأة العالمي ولكن الوضع السياسي حال دون دخولهن إلى غزة .

ولكنهن أرسلن هذه الأدوات المساعدة عبر نادي السلام الرياضي للنساء ذوات الإعاقة وعددهن 18 فتاة تم توزيع بطاريات على 15 منهن بواقع بطاريتين لكل فتاة وتم توزيع ثلاثة كراسي رياضية متحركة على 3 فتيات .
|277044|
وشكر محمد العربي رئيس مجلس إدارة نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة مؤسسة أورو بالستين على دعمهم لهذا المشروع وخص بالشكر السيدة أوليفيا زيمور وجميع النساء الفرنسيات اللذين ساهموا في دعم هذا المشروع .

فيما تحدثت الجريحة " جميلة الهباش" نيابة عن الفتيات ذوات الإعاقة : وشكرت أورو بالستين على هذا المشروع وشكرت الفتيات ذوات الإعاقة على صبرهن في وجه الحصار وطالبتهن بالصبر حتى يفك الله هذا الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة.

ومن ثم سلمت إدارة النادي الأدوات المساعدة للفتيات في جو من الفرح الذي بدا على وجوههن جميعا ، وشكرن نادي السلام وطالبنه بمزيد من المشاريع التي تخدم المجتمع الفلسطيني .