وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة مدرسة ذكور ابن تيمية تحلق عاليا في سماء مدينة يطا

نشر بتاريخ: 26/04/2014 ( آخر تحديث: 26/04/2014 الساعة: 16:55 )
الخليل -معا – اللجنة الرياضية : واصلت مدرسة ذكور ابن تيمية الأساسية الواقعة في مدينة يطا انجازاتها الغير مسبوقة على الصعيد الرياضي وتأهلت إلى الأدوار النهائية من بطولة كرة الطائرة للمرحلة الأساسية الدنيا المنظمة من قبل مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل .

اقيمت البطولة على ملعب مدرسة المأمون بمشاركة مجموعة من مدارس يطا.
وفي لقاء الافتتاح حققت مدرسة ذكور ابن تيمية فوزا مستحقا على مدرسة المعتصم بشوطين مقابل لاشيء وفي اللقاء الثاني واصل أبناء محمد اسليمية ابداعاتهم داخل الملعب وأطاحوا بفريق مدرسة المأمون بشوطين دون رد كذلك .

لتتأهل بذلك مدرسة ذكور ابن تيمية للأدوار النهائية من بطولة كرة الطائرة والتي سوف تحدد موعدها لاحقا وعن هذا التأهل ذكر الأستاذ جبر عواد رئيس اللجان المدرسية الذي رافق الفريق أن المدرسة تشهد هذا العام نشاطا رياضيا منقطع النظير والفضل يعود للدعم الكبير الذي يقدمه مدير المدرسة الدكتور "خالد قطوف" الذي كان ملازما لفرق المدرسة وكان حريصا على متابعتها وتقديم الدعم اللازم لها وتشجيع الطلاب لتحقيق أفضل النتائج .

بدوره شكر الدكتور خالد قطوف لاعبي الفريق ومدرس التربية الرياضية الاستاذ محمد اسليمية على مجهوداته الكبيرة مع الفريق وعلى حسن إدارته للفريق داخل المعلب فهو مكسب كبير للمدرسة ووعد الدكتور خالد لاعبي الفريق بمكافآت مجزية في حال الحصول على المركز الأول على مستوى المديرية .