وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير النقل والمواصلات يقوم بزيارة ميدانية لمحافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 27/04/2014 ( آخر تحديث: 27/04/2014 الساعة: 11:47 )
بيت لحم- معا - قام وزير النقل والمواصلات نبيل الضميدي والوفد المرافق له يوم الخميس بزيارة ميدانية لمقر محافظة بيت لحم، حيث كان في استقباله والوفد المرافق عطوفة محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل وعدداً من موظفي وطواقم العمل في المحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب عطوفة المحافظ بالوزير الضميدي وبالطاقم، معرباً له عن سعادته وعميق تقديره لهذه اللفتة الكريمة، مشيراً الى أن هذه الزيارة المقدرة لهي دلالة واضحة على عظيم اهتمام الوزير بمجريات الامور والأوضاع على واقع قطاع النقل والمواصلات في المحافظة.

وبدوره قدم الوزير الضميدي شكره وامتنانه لعطوفة المحافظ على حسن وحفاوة اللقاء مشيراً الى مكانة بيت لحم الدينية والسياحية، وأكد له حرصه وطواقم الوزارة على تقديم كل سبل الدعم والمساندة لجميع الأطراف الشريكة للنهوض بقطاع نقل ومواصلات متطور في المحافظة وفي كافة محافظات الوطن بما يتماشى وينسجم مع السياسة العامة والرؤية الإستراتيجية للحكومة الحالية برئاسة دولة رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله بتلبية احتياجات ومتطلبات المواطن الفلسطيني وتعزيز صموده وتثبيته في أرضه.

حيث كان من تلمس هموم المواطن وبحث كافة الاحتياجات والمشكلات التي تواجه واقع النقل والمواصلات في المحافظة والعمل على تنظيمه محور هذا اللقاء بالإضافة الى مناقشة عدداً آخراً من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي نهاية اللقاء كلف الوزير الضميدي مراقب المرور العام بالمباشرة في إعادة تنظيم وتوزيع خطوط السير في محافظة بيت لحم ضمن خطوات ودراسة موضوعية يكون القانون والنظام محدداً أساسيا لها بما يحقق حل مشكلات الاكتظاظ والاختناقات المرروية وغيرها ، مؤكداً معاليه على ضرورة وأهمية مضاعفة وتفعيل عمل لجان السير لبحث كافة القضايا العالقة ورفع التوصيات بالخصوص لإمكانية دراستها من قبل الوزارة وإتخاذ القرارات اللازمة وفقا للقانون والنظام.

وحضر اللقاء الى جانب الوزير ، أ. عمار ياسين قائم باعمال وكيل الوزار، م. محمد جرادات الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للمرور، أ. عماد صافي مدير عام سلطة الترخيص، م. جمال شقير مراقب المرور العام، أ. ايمن شقير ممثلاً عن العلاقات العامة والإعلام مديراً لدائرة الإعلام، أ. موسى رحال مدير عام مديرية النقل والمواصلات في بيت لحم ، أ.عمر الرفاعي مدير دائرة العلاقات الخارجية، أ. مهند الشريف مدير النقل في مديرية بيت لحم و م.جمال سراحين رئيس قسم الدراسات والتخطيط في المجلس الأعلى للمرور.