وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية : المحافظ يلتقي طلبة مدارس محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 27/04/2014 ( آخر تحديث: 27/04/2014 الساعة: 14:02 )
قلقيلية- معا - أكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على أهمية صقل مواهب الطلبة وتوسيع آفاقهم، جاء ذلك خلال لقائه وفدا من طلبة مدارس بيت فوريك الثانوية وعصيرة الشمالية المشاركين في مشروع تطوير مفاهيم الحكم المحلي لدى طلاب المدارس.

ورافقهم خلال الجولة سمير دوابشة مدير الحكم المحلي/ نابلس، وخالدة ياسين مشرفة مبحث الاجتماعيات، ومدرسون من المدارس المشاركة، وممثلون عن الحكم المحلي.

واطلع المحافظ الطلبة على طبيعة عمل المحافظة والدور الذي يقوم به المحافظ، مؤكدا على ضرورة تعزيز الانتماء لدى الطلبة بفتح آفاق لهم من خلال التواصل والانفتاح على المجتمع المحلي ومؤسساته لصقل شخصيتهم وتنمية قدراتهم الإبداعية، داعيا إلى عدم التركيز على العلامة والاهتمام بالجانب النظري دون الاهتمام بالجوانب التطبيقية.

من جانبه شكر سمير دوابشة المحافظ على ما من معلومات للطلبة خلال اللقاء، مؤكدا أن وزارة الحكم المحلي تفتح أبوابها لأي نشاط خاصة إذا كان يتعلق بالتربية والتعليم والطلبة باعتبارهم جيل المستقبل وحملة الراية.

وجرى خلال اللقاء الاستماع إلى ملاحظات الطلبة والإجابة على استفساراتهم التي تتعلق بمفاهيم تعزيز المواطنة والتعرف على طبيعة عمل المحافظات.