وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مرة أخرى: الكشف عن تدفيع الثمن ضد مقاول من كفر كنا

نشر بتاريخ: 27/04/2014 ( آخر تحديث: 28/04/2014 الساعة: 15:14 )
الناصرة – معا - كشف النقاب اليوم الأحد عن قيام متطرفين يهود بكتابة شعار تدفيع الثمن بالعبرية معه رسم نجمة داؤود على سيارة المقاول العربي عرسان أمارة، ابن بلدة كفر كنا.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إنّ كتابة الشعار تمّت في شارع "هجيبوريم" ببلدة يوكنعام في الشمال، حيث اقدم مجهولو الهوية على ثقب إطارات إحدى المركبات التي كانت مركونة قرب ورشة بناء هناك، والتي تعود ملكيتها لأحد المقاولين العرب في الخمسينات من عمره من سكان بلدة كفركنا، إضافة إلى الخط على مركبته عبارة "تدفيع الثمن" بالعبرية، مع رسم نجمة داوود.

وشرعت شرطة العفولة في أعمال البحث والفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف وملابسات هذه الواقعة بإشراف الضابط النقيب اسحاق شوماس.

وقال المقاول عرسان أمارة: "توجهت منذ ساعات الصباح الباكر إلى مدينة يوكنعام كالعادة للعمل في البناء وعندما خرجت من الورشة في حوالي الساعة الثامنة نحو السيارة المركونة في الخارج على الشارع، تفاجأت بكتابة هذه العبارات العنصرية وتمزيق إطارات السيارة".

وأشار المقاول العربي إلى أنه هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها لهذا العمل العنصري الذي يمقته، مشيرا إلى أنه "يجب وقف هذه الظاهرة. نحن نعمل من أجل توفير لقمة العيش بكل احترام وفي أي مكان في البلاد وأنا انتظر الآن التحقيقات التي تقوم بها الشرطة".