وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يصدر تعليماته للجهات المختصة بمتابعة المركبات الخصوصية

نشر بتاريخ: 27/04/2014 ( آخر تحديث: 27/04/2014 الساعة: 15:00 )
طولكرم- معا- أصدر محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل تعليماته للجهات المختصة بمتابعة المركبات الخصوصية التي تقل ركاباً الأمر الذي يشكل ضرراً على أصحاب المركبات العمومية، مؤكداً أنه سيتم حجز تلك المركبات في حال تورط أصحابها بنقل ركاب بشكل مخالف للقانون.

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ د. كميل مع نقابة النقل العام وبحضور ومشاركة السائقين وشدد أنه وضمن القانون والصلاحيات سيتم إحتجاز المركبات التي تقل ركاباً، بالإضافة لحجز الرخص والسائقين على ذمة المحافظ.

وحول إشكالية خط طولكرم – إرتاح قال د. كميل "سوف يتم متابعة الأمر مع لجنة السير ودراسة الإقتراحات المناسبة وإيجاد الحلول لها بما يخدم المصلحة العام ولا يتعارض معها، حيث أننا نكن كل الإحترام لسائقي المركبات العمومية ونقدرهم على جهودهم ودورهم.

من جانبه قال محمد ياسين رئيس نقابة النقل العام في طولكرم إنه تم تحويل إشكالية خط طولكرم – ارتاح للجنة السير، وفي ذات الوقت أصدر المحافظ د. كميل تلعيمات بوقف نقل المركبات الخصوية للركاب وذلك بالتعاون مع الشرطة والجهات المختصة، حيث كان الإجتماع جيداً نتيجة لمتابعة اللواء د. كميل وإستماعه لهموم السائقين ومشاكلهم.