وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مهندسو مدرسة نابلس الصناعية يكرمون نقابة المهندسين

نشر بتاريخ: 27/04/2014 ( آخر تحديث: 27/04/2014 الساعة: 19:02 )
نابلس- معا - نظم مهندسو مدرسة نابلس الصناعية اليوم حفل تكريم لنقابة المهندسين تقديراً للجهود التي بذلتها لتحقيق مطالب المهندسين في القطاع العام وذلك في مقر نقابة المهندسين فرع نابلس بحضور نقيب المهندسين احمد اعديلي ومحمد الشنار رئيس لجنة فرع نابلس وسمير عبد السلام عضو لجنة فرع نابلس محمد الحمامي عضو لجنة المهندس الموظف وعصام دويكات مدير قسم التدريب المهني وعدد من المهندسين في مدرسة نابلس الصناعية وبعض الزملاء من مدارس اخرى.

وفي بداية الحفل رحب الشنار بالحضور واشار الى حجم المسؤولية التي حملتها النقابة بصفة عامة والنقيب بصفة خاصة بهذا المجال وان ما تم انجازه كان ثمرة الجهود المشتركة والثقة المتبادلة بين المهندسين ونقابتهم.

ثم القى محمد الحمامي عضو لجنة المهندس الموظف كلمة شكر فيها باسمه وباسم زملائه في مدرسة نابلس الصناعية مجلس نقابة المهندسين وموظفي النقابة كافة وبصفة خاصة نقيب المهندسين احمد اعديلي على جهودهم في المتابعة الحثيثة على مدى سنوات بدون كلل حتى تم تحقيق اهداف المهندسين العاملين في القطاع العام وحث النقابة على استكمال جهودها في تحقيق باقي المطالب.

ثم القى احمد اعديلي كلمة شكر فيها الجميع على هذه اللفتة الطيبة وقال: ما قمنا وسنقوم به من اجل انصاف مهندسينا واجب مهني ووطني نعمل على تنفيذه على اكمل وجه وان النقابة ستتابع جهودها حتى يتم حصول المهندسين على حقوقهم كاملة، ثم قام نقيب المهندسين بالرد على استفسارات المهندسين وطلباتهم.

وفي ختام الاحتفال قام عصام دويكات بتقديم درع الى نقيب المهندسين احمد اعديلي كما قدم درع الى مجلس نقابة المهندسين وكافة العاملين فيها.