وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخابات شباب الخليل الجمعة16/5/2014

نشر بتاريخ: 27/04/2014 ( آخر تحديث: 28/04/2014 الساعة: 18:01 )
الخليل -معا -ناصر المحتسب – رئيس شبكة العميد الاعلاميه – صرح معاوية القوا سمه رئيس نادي شباب الخليل أن الهيئة الاداريه قررت في اجتماعها الذي عقدته مؤخرا إجراء انتخابات الهيئة الاداريه الجديدة لعميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل), وأعلنت عن فتح باب التسجيل وتجديد العضوية اعتبارا من تاريخ 25/4/2014 حتى تاريخ 10/5/2014, في المقر الجديد التابع للنادي.

وأعلن القواسمه أن اقتراع الأعضاء اللذين يحق لهم الانتخاب سيجري يوم الجمعة الموافق 16/5/2014, في مقر النادي الجديد في منطقة جبل أبو رمان, بعد تلاوة التقريرين المالي والإداري خلال فترة عمل الاداره الحالية.

وأهاب القواسمه بأعضاء الهيئة العامة المبادرة بتسديد الرسوم التي عليهم حتى يتمكنوا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المذكورة وقيمتها (130) شيكل, مع إحضار صوره شخصيه و صوره عن بطاقة الهوية.

وما تجد الإشارة إليه أن النادي برئاسة معاوية القوا سمه قد حقق خلال فترة توليه المسئولية البالغة أربعة مواسم متتالية عدة بطولات رسميه كبيره منها (كأس فلسطين, كأس الراحل أبو عمار, كأس السوبر الفلسطينية, المرتبتين الثانية والثالثة من بطولة الدوري الفلسطيني للمحترفين) خلال السنوات الأربع المنصرمة.

كما عقد عدة اتفاقيات توأمه مع أنديه لها ثقلها العربي والدولي مثل: نادي الشباب العربي الإماراتي, نادي بالستينو التشيلي, ووثق علاقات محترمه مع الأندية الأردنية المحترفة منها ألفيصلي, الوحدات, شباب البقعة,.

كما عمل على مخاطبة سمو الأمير علي بن الحسين في عدة أمور تهم مسيرة العميد, أيضا عمد إلى تأسيس فريق واعد من أبناء النادي ممن تدربوا في مدرسته الكروية الذين خاضوا مرحلة الإياب من دوري جوال للمحترفين باقتدار, وأتم بناء المقر الجديد للنادي, وأنهى العمل على انجاز ملعبه المعشب الخاص المضاء ليلا.